تردد الفضائية المصرية

استقبل تردد الفضائية المصرية الجديد على القمر الصناعي نايل سات والاقمار الاخرى لمواكبة كل جديد تطرحه القناة من برامج إخبارية و ترفيهية تتناسب مع جميع أفراد الأسرة؛ حيث تعد الفضائية المصرية القناة الرسمية للتليفزيون المصري وتتمتع بنسب مشاهدة عالية من قبل المصريين وغير المصريين المهتمين بالتعرف على آخر المستجدات فيما يخص الشأن المصري والعربي والعالمي؛ ويجدر بالذكر أن القناة يتم بثها باللغة العربية وبشكل مجاني على الاقمار الصناعية نايل سات وهوت بيرد باعلى جودة صوت وصورة SD و HD.

تردد المصرية الأولى الجديد

تردد الفضائية المصرية
تردد الفضائية المصرية

شاشة الفضائية المصرية تعتلي قائمة القنوات المصرية الرسمية من حيث نسب المشاهدة؛ وذلك لاهتمام القائمين على القناة بالتجديد المستمر في جدول برامجها المتنوع، فضلًا عن ثبات البث بشكل مستمر دون توقف أو إنقطاع طوال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

تعرض القناة برامج تناقش جميع القضايا التي تهم المواطن في الساحة المصرية والعربية على الصعيد السياسي والإجتماعي والإقتصادي بواسطة باقة من أشهر الإعلاميين والمختصين العرب.

تعتبر شاشة الفضائية المصرية من القنوات التي حازت على ثقة متابعينها لتقديم محتوى يتناسب مع تقاليد المجتمع الشرقي لتنمية الخلفية الثقافية والمعرفية لدى جميع أفراد الأسرة؛ وكل ذلك بأدق جودة صوت وصورة وبث ثابت بدون انقطاع أو تشويش.

حرصُا من القائمين على التليفزيون المصري للحفاظ على ثقة متابعيها الغالية ولتقديم الأفضل دائمًا لقاعدة متابعيها المتنامية في كل مكان؛ يتم بث القناة على الترددات الجديدة الحالية:-

تردد الفضائية المصرية على النايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • التردد: 11765.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد الفضائية المصرية على هوت بيرد

  • القمر الصناعي: هوت بيرد.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • التردد: 12654.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أهم برامج الفضائية المصرية

من أهم ما يميز قنوات التليفزيون المصري وعلى رأسهم شاشة الفضائية المصرية Al Masriya TV هو اهتمامها على التواصل المباشر مع المواطن وعرض القضايا التي تتعلق بتفاصيل حياته المختلفة بما في ذلك الأحداث الراهنة في الساحة السياسية وذلك بشكل حيادي بعيدًا عن التضليل والشائعات.

يمكنك التعرف على الجدول التفصيلي للبرامج التي تعرض على القناة من خلال الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للإعلام.

يعتبر برنامج بتوقيت القاهرة من أهم البرامج التي تعرض على الفضائية المصرية وتحظى باهتمام كبير من قبل المتابعين وهو من أقوى برامج التوك شو المصرية التي تتناول قضايا سياسية واجتماعية.

بالإضافة إلى برنامج الدين للحياه الذي يناقش قضايا دينية معاصرة ومهمة ويتم من خلاله الرد على أسئلة المتابعين من قبل كبار علماء الأزهر، فضلًا عن برنامج فقه المرأة الذي يتناول الأمور الدينية التي تخص المرأة من حقوقها وواجباتها ضمن الإطار الشرعي.

تقوم القناة بعرض باقة متنوعة ودائمة التجدد من البرامج الترفيهية التي تسعد جميع أفراد الأسرة؛ مثل المسلسلات والأفلام وبرامج المرأة والطفل؛ كما تقوم بعمل تغطية حصرية ومباشرة لمؤتمرات السيد الرئيس وفعاليات المعارض المحلية والمهرجانات الدولية؛ كذلك يتم عرض نشرة إخبارية مفصلة لأهم الأنباء في أوقات ثابتة على مدار اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى