الغاء الكول تون فودافون

تقدم شركة فوافون العديد من الخدمات مثل خدمة عملاء فودافون ريد، فودافون انترنت وخدمة الكول تون لذلك نقدم إليكم طريقة الغاء الكول تون فودافون وغيرها من الخدمات الترفيهية الأخرى.

طريقة الغاء كول تون فودافون

الغاء الكول تون فودافون
الغاء الكول تون فودافون
  1. يمكن لمستخدمى شبكة فودافون إلغاء الكول تون عن طريق إرسال رسالة إلى رقم 5555 ثم تقوم الشركة بعد إرسال الرسالة بألغاء الخدمة وهذه الرسالة تكون مجانية.
  2. الاتصال بخدمة العملاء على المحمول على الرقم 888 او على الخط الأرضى على الرقم 16888 وتكلفة الاتصال سوف تكون 50 قرشا.
  3. يمكن لمستخدمى شبكة فودفون إلغاء الكول تون عن طريق كتابة الكود #0*550* ثم قوم بالاتصال وسوف تقوم الشركة بالرد عليك بارسالة تؤكد إلغاء الكول تون.

طريقة الإشتراك فى خدمة كول تون فودافون

  • تقدم شبكة فودافون الكثير من الخدمات الترفيهية لمستخدمى الشبكة ومن هذه الخدمات هى خدمة الكول تون وهذه الخدمة تقدم أغانى وادعية دينية يسمعها المتصل بك حتى ترد على الاتصال.
  • يمكنك الإشتراك فى خدمة فودافون كول تون عن طريق الاتصال على 5555، او يمكنك الإشتراك فى هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة إلى *055* ثم كتابة كود الأغنية #.

طريقة إلغاء  خدمة كول تون فودافون

والجدير بالذكر خدمة الكول تون تكون بمقابل مادى وقدره 3 جنية فى الشهر، أو 5 فيليكس فى اليوم اذا كنت على باقة فيلكس ويمكنك معرفة المزيد بخصوص هذه الخدمة  والخدمات الأخرى التى تقدمها الشركة من خلال الدخول على موقع فودافون من هنا.

خدمات ترفيهية أخرى تقدمها شركة فودافون

  • تقدم شركة فوادفون الكثير من الخدمات الترفيهية الأخرى مثل ما قدمت الكثير من الخدمات الأخرى وأنظمة فودافون ومن هذه الخدمات الترفيهية خدمة الأخبار وخدمات المسابقات الترويجية وخدمة الأذان وعالم عمرو دياب وأخبار الأهلى وايضا الخدمات الرياضية والألعاب الإلكترونية، وسعر الخدمات الترفيهية حوالى 30 قرشا فى اليوم يتم خصمهم من الرصيد الذى يوجد عندك وهناك أسعار مختلفة وذلك بأختلاف الخدمات،لكن تقدم الشركة لك 3 أيام مجانية فى خدمة الأخبار وبعد هذه الأيام يتم محاسبتك على الخدمة.
  • من الممكن إلغاء جميع خدمات فودافون الترفيهية من خلال كود الموحد #010*010*.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى