عروض اوريدو قطر انترنت منزلي ومكالمات الشهرى 2022

يبحث الكثير من المستخدمين عن عروض اوريدو قطر وكيفية الإشتراك في باقات إنترنت المختلفة، و ماهي أسعاره و الباقات المتعددة الخاصة به وذلك من أجل التمتع بجميع المميزات والخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها لجميع العملاء.

باقات اوريدو قطرنا

عروض اوريدو قطر
عروض اوريدو قطر
  • تعتبر شركه اوريدو للاتصالات من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال وبالأخص في الشرق الأوسط وفي جنوب شرق آسيا، ومن أهم الدول التي تتواجد فيها هذه الخدمة هي دوله قطر، حيث أنه يتم تقديم العديد من الخدمات المميزة التي تتناسب مع جميع العملاء بلاشك، بالإضافة إلى أنها تحرص على التنافس الشديد مع جميع شركات الإتصالات الأخرى ومن خلال هذا الموقع سوف نوضح كيفية الإشتراك في باقات اوريدو قطر الشهرية، بالإضافة إلى كيفية التحويل الى الباقات آجله الدفع.
  • تقوم خدمه عملاء الخاصة بتلك الباقة بتقديم خدمة الإستفسار عن أي ما يخص عروض الإنترنت والمكالمات والخدمات الأخرى التي يتم تقديمها من خلال الشركة، حيث أنه يتم تقديم عدد كبير جدا من البيانات والإتصالات بأسعار مختلفة لجميع العملاء، كما أنها تقدم باقات خاصة بالإنترنت المنزلي و بالهاتف الجوال، ومن أهم الباقات التي يتم العمل عليها هي باقة آجله الدفع حيث يتم تقديم من خلالها عدد معين من الدقائق الدولية والمحلية والجيجا بايت بشكل غير محدود.
  • كما أنه يمكن لأي شخص ان يقوم بالإستمتاع بجميع البيانات بشكل غير محدود وبشكل مجاني، بالإضافة إلى أن عملاء الباقة الشهرية يحصلون علي 750، 450، 250 كميه جديده على البيانات المحلية، حيث أنه يتم الإضافة إلى رصيدهم الشخصي في أول شهر بشكل مباشر على بعض من البيانات الإضافية الغير محدودة وذلك خلال شهر واحد فقط وبشكل مجاني.

عروض أوريدو قطر إنترنت

من المعروف أنه قد تم توفير باقات اوريدو انترنت 5G الشهرية آجله الدفع بأسعار مختلفة تناسب جميع العملاء، كما أنه يمكن التعرف عليهم الان من خلال النقاط التالية:

  • عرض s-5G الشهرية: القيمة المادية عباره عن 108 ريال قطري والانترنت عبارة عن 6 جيجابايت، بالإضافة إلى أنه يقدم سرعه انترنت بلا حدود عباره عن 128 kbps، ويتم تقديم 250 دقيقه محليه ورسائل مختلفة لجميع العملاء في تلك الباقة و 25 دقيقة دولية.
  • باقة الشهري M-5G: قيمة الإشتراك عبارة عن 126 ريال قطري وسرعة الإنترنت عبارة عن 10 جيجابايت، أما بالنسبه لسرعه الإنترنت بلا حدود هي عباره عن 128 bps، وتقوم هذه الباقه بإعطاء 6000 دقيقة محلية ورسائل، بالإضافة الى 50 دقيقه دولية.
  • بيانات الباقة الشهرية L-5G: يتم دفع 168 ريال قطري من أجل الإشتراك في هذه الباقة و تقوم بإعطاء 14 جيجا بايت و سرعه 512 kbps، و تقوم بإعطاء المستخدم 1000 دقيقة محلية ورسائل بالإضافة الى 75 دقيقة دولية.
  • خدمة باقة الشهري XL-5G: يتم دفع 210 ريال قطري من أجل الإشتراك في تلك الباقة، وتقوم بإعطاء 20 جيجا بايت إنترنت وبسرعة 2 mbps إنترنت بلا حدود، بالإضافة إلي أنها تقوم بإعطاء رسايل ودقائق بلا حدود و100 دقيقة محلية، وبالنسبة للإنترنت التجول فيقوم بإعطاء 2 جيجا بايت.

ومن المعروف أن جميع الدقائق المحلية متاحة فقط لمدة ثلاث أشهر وذلك منذ شراء خط جديد أو بداية الإشتراك في الباقة.

مزايا عروض فودافون قطر

تقوم تلك الشركة بتقديم الكثير من العروض الممتازة والعديد من المميزات الجديدة لجميع عملاء الباقات الآجلة الدفع وهي تتلخص في أنه يمكن للمستخدم أن يستمتع بعرض شراء Urban Point ويقوم بالحصول علي الثانية هدية، حيث أنه يمكن أن يتم الإشتراك في أي باقة من باقات: Starzplay أو شاهد VIP أو OSN أو Erosnow ويستطيع المستخدم الحصول علي الهدية بعد إتمام الإشتراك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى