الغاء الكول تون اورانج وفودافون

يبحث الكثير من العملاء عن كود الغاء الكول تون اورنج، بالإضافة لوجود كود لالغاء كول تون فودافون بسبب قيمة الرصيد المسحوبة شهريًا من أجل تثبيت نغمة الكول تون اورنج أو فودافون لحسين الجسمى او احمد سعد وتامر حسنى بقيمة 5 جنيه شهريًا، لذا يرغب العملاء في الغاء هذه الخدمة والإستفادة من الرصيد المسحوب عليها.

كود الغاء الكول تون اورنج 2022

يمكنك الغاء الاشتراك في تجديد خدمة الكول تون اورانج بسبب توفير الرصيد بإحد الطريقتين لإلغاء خدمة الكول تون من خطك المحمول:

  1. الطريقة الأولى: قم بإرسال رسالة قصيرة إلى رقم (9999) موجود بها كلمة (UnSub).
  2. الثانية: من خلال الاتصال على رقم (9999) ثم حدد الغاء الكول تون من قائمة الخدمات.

اكواد كول تون اورنج

الغاء الكول تون اورنج
الغاء الكول تون اورنج

إذا كنت من الراغبين بالتميز بوجود كول تون على خطك المحمول يستمع إليه المتصلون بيك لحين الرد على المكاملة فيمكنك الاشتراك بالخدمة من أكود كول تون اورنج المعلن عنها من قبل الشركة، ولمزيد من المعلومات عن أورنج قم بالضغط هنا،الآن إليك كود الكول تون اورانج:

  1. الطريقة الأولى: أرسل رسالة قصيرة محتواها (BoxID) إلى رقم (9999).
  2. الثانية: اتصل برقم (9999) من خط اورنج ثم اختر الرقم 3 من الخدمات المسموعة والتي ستوجهك إلى قائمة ال Music Box لتحديد الكول تون الخاص بك.
  3. يمكنك تخصيص كول تون لشخص معين أو لأكثر من شخص، عن طريق تحديد رقم 6 من نفس القائمة السابقة.
  4. أما إن كنت ترغب في تهنئة أصدقائك بكول تون محدد، فقم باختيار رقم هدايا من القائمة، أو من خلال إرسال رسالة قصيرة بها رمز الكول تون G مع رقم الهاتف الخاص بصديقك المرسل له.

الغاء كول تون فودافون

شركة فودافون أيضًا لها الكثير من الخدمات والمزايا التي توفرها لعملائها والتي تسعى دائما لتطوير هذه المزايا وكان من ضمنهم خدمة الكول تون، ومعرفة الرصيد والاستلاف من فودافون لكن أيضًا يتم خصم مقابل هذة الخدمات وتُخصم القيمة من الرصيد المضاف لخطك المحمول، أما إن كنت ترغب في الغاء كول تون فودافون فإليك الطرق المختلفة لالغاء الخدمة:

  1. الأولى: من خلال الاتصال بالكود التالي (*055*000000#).
  2. الثانية: أرسل رسالة نصية مجانية إلى رقم 5555.
  3. الثالثة: التحدث مع ممثلي خدمة عملاء فودافون وطلب منهم إيقاف الخدمة على رقم 888 بقيمة 50 قرش رسوم الخدمة.

أما إن كنت تود في الاشتراك بخدمة الكول تون للمرة الأولى، فقم بإرسال كود الأغنية التي ترغب في وضعها كول تون لخطك في رسالة قصيرة على رقم 5555 مع العلم أن قيمة اشتراك الخدمة الشهري بمبلغ 5 جنيه وعند الاشتراك للمرة الأولى سيخصم تمن الاشتراك 5 جنيه اشتراك شهري + 3 جنه رسوم أول مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى