استخراج شهادة ميلاد من فوري

طريقه استخراج شهادة ميلاد من فوري او من اى سجل مدنى أصبحت سهله حيث يوجد بلا شك الكثير من المواطنين الذين يريدون استخراج شهادة الميلاد كمبيوتر بالاسم في وقت سريع وبسيط من ماكينة فوري.

استخراج شهادة ميلاد فورية

استخراج شهادة ميلاد من فوري
استخراج شهادة ميلاد من فوري

قامت وزاره الداخليه بالتعاقد مع شركه فوري وذلك من اجل ان يقوم جميع المستخدمين في الحصول على خدماتهم بشكل سريع وسهل، حيث انه يتم دفع النقود والحصول على شهاده الميلاد بشكل الكتروني مميز و بهذا تكون الحكومه قد ساهمت في تقليل المستخدمين في السجلات المدنيه وعملت على تقليل الازدحام. وليس هذا فقط بل انه يمكن للمستخدم ان يقوم باستخراج عدد كبير جدا من الشهادات الاخرى مثل شهادة الطلاق، وشهادة الزواج، و شهادة القيد العائلي، وايضا شهادات الوفاة، و بطاقات تحقيق الشخصية، كما أنه يمكنك من خلال عمل بعض من الخطوات البسيطة أن تحصل علي شهادة ميلاد من خلال تطبيق فوري بكال سهولة وتعتبر تلك الخطوات عبارة عن التالي:

  1. يتم الذهاب إلي أقرب منفذ لتطبيق https://fawry.com.
  2. تقوم بإبلاغ الشخص المسؤل عن الدفع، بانك ترغب في إستخدام كود الخدمة والذي يتواجد في الشاشة الرئيسية.
  3. يمكنك بعد ذلك أن تقوم بإدخال كود الخدمة والذي هو عبارة عن 788 من أجل إستخراج شهادة ميلاد سريعة.
  4. بعد ذلك يمكن للمستخدم أن يقوم بإدخال الرقم القومي والمكون من 14 رقم والموجود علي بطاقته الشخصية.
  5. يستطيع المستخدم أن يقوم بطلب رقم المصنع والذي يتواجد في نهاية البطاقة.
  6. ويقوم المستخدم في النهاية بدفع الرسوم المحددة من خلال الضغط علي أيقونة fawry pay.
  7. كما أنه يمكن للعميل أن يقوم بالدفع من خلال تطبيق محفظتي أو من خلال أي طريقو إلكترونية مثل: خدمة أدفع دليفري أو كاش البنك الأهلي.

استخراج شهادة ميلاد كمبيوتر أون لاين

بعد أن يتم الإنتهاء بشكل كافٍ من جميع الخطوات السابقة، فإنه يوجد بعض من الخطوات الأخري التي قامت الوزارة بوضعها من أجل التمكن بشكل سهل وبسيط من الحصول علي الشهادة والتي من بينها مايلي:

    • يمكن للمستخدم أن يقوم بالدخول علي الموقع الأساسي الخاص بالوزارة وبعد ذلك يضغط علي قسم الخدمات التي تقوم بخدمة الأحوال المدنية ويكون ذلك من خلال الرابط https://psm.gov.eg.
    • بعد ذلك يتم الضغط علي أيقونة استخراج شهادة ميلاد.
    • سيقوم البرنامج بطلب جميع البيانات الخاصة بالمستخدم، ويمكنه بعد ذلك أن يقوم بالدفع من خال البطاقة الائتمانية من خلال تطبيق فوري.
    • بعد جميع الخطوات السابقة والعمل علي ادخال بيانات المستخدم بشكل صحيح فإنه سوف يتم إرسال جميع الأوراق المطلوبة إلي العنوان الذي قام المستخدم بإدخاله.

هل يمكن استخراج شهادة ميلاد من أي سجل مدني

نعم يستطيع أي شخص أن يقوم بإستخراج شهادة ميلاد من أي سجل مدني، وبعد أن تم التعرف علي كيفية استخراج شهادة ميلاد فورية سوف يتم عرض جميع الخدمات التي تقوم الوزاره بتقديمها لجميع المستخدمين في أنحاء جمورية مصر العربية، والتي من بينها مايلي:

كما أنه يمكن أيضاً بلا شك إستلام جميع تراخيص السيارات بعد أن يتم دفع جميع الرسوم التي تتعلق بالتأمين والترخيص وأيضاً رخص التجديد بكل سهولة وبدون أي تعقيدات، حيث أنه يمكن أن تصل إلي عنوان العميل في وقت قصير.

سعر استخراج شهادة ميلاد من فوري

كما أنه يجب العلم أن سعر استخراج شهادة الميلاد من فوري هو 50 جنيهاً فقط لاغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى