كم يستغرق الشحن في ارامكس

قد يسأل البعض كم يستغرق الشحن في ارامكس، زما هي طرق تتبع الشُحنة، وكذلك الفرق بين الشحن السريع والاقتصادي، كلها أسئلة يطرحها الكثير من العملاء المتعاملون مع شركات الشحن، خصوصًا المهتمون بالشراء و البيع اون لاين، في مقالنا ستجد الإجابات والمعلومات المفصلة عن الشحن في ارامكس.

كم يستغرق الشحن في ارامكس

يذكر موقع شركة أرامكس على الإنترنت أن  مدة الشحن تستغرق من 3 أيام إلي 7 أيام، وعللت السبب أن مدة الشحن تتعلق بمكان الشحن، وإذا كان الشحن داخلي أم خارج دولي، ثم أن مدة الشحن تتأثر بوجود مركز ارامكس في البلد المرسل إليه الشحنة، فقد يتأخر الشحن يوم أو يومين عن المدة المقررة، ثم أن تحديد مدة الشحن يعتمد على الطريقة التي يتم بها الشحن، فالشحن السريع  يقلص مدة الشحن فستصل الشحنة في وقت أسرع من الشحن الاقتصادي. وعلى العموم فمدة الشحن غالبا لا تتعد 8 أيام.

شاهد أيضًا شركات شحن داخل مصر

ما هي طرق تتبع الشُحنة في ارامكس

كم يستغرق الشحن في ارامكس
كم يستغرق الشحن في ارامكس

تعد شركة ارامكس واحدة من أكثر الشركات الاحترافية  والأكثر رواجًا في مجال الشحن الداخلي والخارجي، وقد خصصت الشركة عبر موقعها الإلكتروني العديد من الخِدْمَات منها خدمة تتبع الشُحنة، مكن تتبع الشحنة، منذ بداية استلامها وحتي تسليمها، وذلك بواسطة عدة طرق متاحة منها:

  1. تطبيق ارامكس الخاص بتتبع الشحنات الذي يمكن للعميل تحميله عبر موقع الشركة يمكنك تحميله من هنا.
  2. يمكن للعميل تتبع شحنته بواسطة خدمة العملاء، ويتم ذلك عن طريق رقم الهاتف 16996 أو البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.
  3. التتبع بواسطة الدخول على الموقع الرسمي لشركة ارامكس، والضغط علي كلمة تتبع الشحنة الموجودة في أقصى يمين الموقع، ستظهر قائمة منسدلة مكتوب عليها اختيارات، تتبع الشحنة أو track your shipment، بعد إدخال رقم التتبع الموجود في قسيمة الشٌحنة الخاصة بك في الخانة الخاصة بالتتبع و الضغط على track، سوف تظهر كافة المراحل التي تمت على الشٌحنة.

كم يستغرق الشحن في ارامكس وكيف يتم حساب التكلفة

تسعي شركة ارامكس جاهدة للتميز، وزيادة سرعة شحناتها ليس على المستوي الداخلي فقط، وتميز ارامكس بشحنها جميع البضائع الكبيرة والضخمة بغض النظر عن حجمها، ويتم حساب تكلفة  الشحن طبقًا لقواعد وضعتها الشركة وهي وزن الشحنة وحجمها، ومن أين يتم الشحن؟ و أين مكان التسليم؟ وتتيح الشركة عبر موقعها كيفية حساب تكلفة الشحن سواء محلي أو دولي، وطرق الدفع وهي ثلاث طرق مريحة:

  • الدفع نقدًا عند الاستلام.
  • الدفع ببطاقة الائتمان (Visa أو MasterCard).
  • الدفع بنظام الفواتير الشهرية للعملاء الشركات الذين لديهم حساب لدى أرامكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى