البصل في المنام

يري كثير من الناس البصل في المنام ويبحثون عن تفسير له فبختلف تفسير حلم البصل من الفتاة للمتزوجة او للعزباء او للحامل او للمطلقة وقد يكون الحلم بعدة أشكال مثل أكل او زراعة او شراء أوبيع البصل وقد يرى الشخص انه يشم رائحة البصل او انه يشارك فى إعطاء البصل لشخص آخر وكل هذه التفسيرات سنوضحها لكم فى مقالنا اليوم طبقا للتفاير المذكورة للعصيمي و ابن سيرين و النابلسي واشهر مفسرين الرؤى.

تفسير أكل البصل فى المنام

البصل في المنام
البصل في المنام

يختلف معنى اكل البصل فى الرؤية من شخص الى آخر كما يلي:

  • رجل الدين التقي: إذا رأى اثناء فترة سعيه لتلقى العلم انه يأكل بصلا وخاصة البصل الاخضر فهذا دليل على زيادة علمه ومعرفته وتقواه.
  • المريض: لو رأى الشخص الذى يعاني مرضا انه يأكل بصلا أخضرا كثيرا فهذا دليل على شفائه من كل الاسقام واما اذا رأى انه يأكل القليل منه فهذا يدل على وفاته والله اعلم.
  • الرجل: أكل الرجل للبصل فى المنام يعنى عدم تقوى الله فى المال الذى يكسبه فهو يسعى لكسب المال الكثير حتى لو كان من حرام.
  • المرأة: عندما ترى المرأة انها تأكل البصل فهذا يدل ان المال الذى تمتلكه حراما ويجب عليها تحرى الدقة فى مصدر هذا المال.

تفسير إعطاء البصل فى المنام للعزباء

  • اذا رأت العزباء اشخاصا تعرفهم يعطونها بصلا فهذا يعنى تحدثهم عنها بالسوء وكراهيتهم لها.
  • وفى حالة اذا كان هناك شابا تقدم لخطبتها ورأته فى المنام انه يعطيها بصلا فهذا يعنى ان هذا الشاب ليس على دين وخلق.
  • اما اذا رأت ان احدا يعطيها بصل اخضر او انها تأكل البصل الاخضر فهذا يعنى النجاح والتفوق الذى ستصل له فى حياتها سواء كانت الحياة الدراسية او العملية او الاجتماعية.
  • اما رؤيتها تقطيع البصل سواء كان بدموع او بدون دموع فهذا يعنى انها فتاة عملية لها القدرة على انجاز الامور اتمامها.

معني بيع البصل فى المنام

غالبا ما يتجه تفسير رؤية البصل الى المعنى السئ فإذا رأى الشخص انه يبيع البصل فقد يدل هذا على معاناته من مصاعب الحياه وبذله الكثير من الجهد للحصول على عمل يكفي قوت يومه ولكن البصل الاخضر يدل على المال الكثير وفتح ابواب الرزق المغلقة.

ماذا تعني زراعة البصل فى المنام

زراعة البصل فى الحلم تعنى النجاح والفلاح فى العمل وكسب الرزق الحلال المبارك الوفير اذا كان البصل اخضر فهو يشبه مثل زراعة الكرنب و القرنبيط وباقى النباتات الخضراء اما اذا كان ابيض فقد يعنى وشاية بعض الناس به والتحدث عنه بسوء وزراعة البصل الاحمر تعنى مواجهة بعض المعاناه فى كسب الرزق لكن سيفتح الله عليك بالخير.

على ماذا تدل رائحة البصل فى المنام

اذا لم يشعر الشخص بالضيق من رائحة البصل فى الحلم فهذا دليل خير وانه يسير بخطى ثابتة الى نجاحه المنشود اما اذا شعر بالضيق منها فهذا يدل على عدم ارتياحه وشكه فى كل ما يفعله وقلة ثقته بنفسه وبقدرته على الوصول الى اهدافه وطموحاته.

ما هو تفسير البصل فى الحلم للمطلقه

اذا رأت المطلقة البصل فى منامها فمعناه خير بإذن الله ان لم يكن هذا البصل احمر لان البصل الاحمر يعنلى التعرض للمشاكل والازمات اما البصل الابيض والاخضر يعنى التغلب على كل مشاكلها وانتقالها الى مرحلة حياتية جديدة تشعر فيها بالهدوء الطمأنينة.

تفسير رؤية شراء البصل في المنام للمتزوجة

شراء البصل فى الحلم يعتبر افضل فى المعنى من البيع وغالبا يكون معناه خيرا خاصة اذا كان هذا البصل اخضر فهذا يدل على المال وسعة الرزق والنجاح والفلاح فى مناحى الحياه اما البصل الابيض والاحمر فيدلان ايضا على كسب الرزق وتخطى العقبات ولكن يجب على الانسان الصبر والتأني واتقاء الله فى هذا الرزق والبعد عن الحرام وسوف يعوضك الله بإذنه بالحلال.

معني البصل في المنام للحامل

  • البصل الاخضر: يدل على سهولة الحمل والولادة وان الطفل سوف يكون سليم معافى بارا تقيا بوالديه.
  • البصل الابيض: اذا رأت الحامل انها تقشر البصل او تقطعه فهذا يدل على تخطيها اعباء فترة الحمل الولادة بسلام.
  • البصل الاحمر: يعنى تعرضها لبعض الصعاب اثناء ولادتها.
  • البصل الفاسد: اذا رأت الحمل بصلا ذو رائحة كريهة فهذا يدل على تعسر ولادتها ومواجهتها لبعض الالام فى الولادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى