شغل اون لاين بالدولار

هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن أى شغل اون لاين بالدولار  بدون الخروج من المنزل، ويذكر أن يتوفر العديد من الشغل أون لاين بدون الخروج إلى المكاتب أو الشركات خاصة مع التقدم والتطور التكنولوجي فقدمت الكثير من الشركات فترة العمل على الانترنت ويعتمد العمل الاون لاين بشكل كبير على نشاط الفرد والجهد الذى يبذلة فى عمله.

شغل اون لاين بالدولار

شغل اون لاين بالدولار
شغل اون لاين بالدولار

يوجد العديد من الشغل الأون لاين من المنزل بالدولار من أشهرها:

  1. كتابة المقالات: يستطيع كاتب المحتوى أو المحرر الحصول على الربح بالدولار أو مشاركة الأرباح من خلال كتابة المحتوى الذى يهم القارىء فى كافة المجالات المطلوبه.
  2. التسويق من الإنترنت: يمكن الحصول على الربح من الانترنت من خلال التسويق الإلكترونى لبعض المنتجات أو تحصل على عموله محددة على كل طلب يمكن أن تطلبه.

هذة الوظائف لن تعطيك الآلاف من الدولارت فى الشهر من اليوم الأول ولكن سوف تحصل على بعض المال والخبرة التى تساعدك مستقبلاً على كسب الآلاف من الدولارات ليست شهرياً ولكن يومياً.

أفضل أماكن شغل بالدولار من خلال المواقع العربية

  1. موقع خمسات.
  2. موقع مستقل.
  3. موقع أى خدمة.
  4. موقع تصميمى.

يمكن إختيار أحد هذة المواقع والبدء فى تنفيذ الخدمه ومن خلالها ستجد العملاء الذين سيدفعون بالدولار مقابل خدماتك أو منتجاتك.

أفضل خمس مواقع للعمل أونلاين بالدولار شهرياً

  1. Freelancer: يتم عمل بروفايل خاص بك على هذا الموقع وتعرض فيه جميع مهارتك وإمكاناتك والأعمال البسيطة من كتابة الورد والإكسبل وكتابة ومع كل عمل تقوم بة تجمع نقاط الخبرة وكلما زادت نقاط خبرتك زادت قيمتك فى الموقع وبالتالى فرص عمل أكثر مع زيادة الربح https://www.freelancer.com/.
  2. Fiverr: يتم عرض الخدمات نظير المبلغ الذى تريدة فقد تعرض أن تقوم بكتابة وتنظيم بعض الملفات مقابل 10 دولارات للعملية https://www.googleadservices.com.
  3. Guru: يعد من أشهر مواقع التوظيف حيث تستطيع الدخول على تصنيفات مجالات العمل الموجودة مثل التسويق والتصميم والترجمة والأعمال القانونية https://www.guru.com.
  4. One hour translation: إذا كنت تجيد اللغة فيمكنك ترجمة المقالات والكتب على هذا الموقع بمساعدة أفضل برنامج نصوص بدقة ويبدأ العائد المادى إلى 79 سنت للكلمة https://www.googleadservices.com.
  5. Designs 99: موقع خاص بتصميم الصور والجرافيك والشعارات كل ما عليك هو الدخول فى مسابقة مع مصممين أخرين وإذا تم إختار تصميمك كأحسن تصميم ستحصل على الكثير من الأموال https://www.googleadservices.com.

أفضل مجالات شغل اونلاين للطلاب

  1. مدرس خصوصى: فهى الوظيفه الأسهل والأنسب لك كطالب كل ما عليك هو استغلال مهارتك المعرفية التى اكتسبتها خلال سنواتك الدراسية فيمكنك تقديم بعض الدروس الخصوصية للطلاب الذين يهمهم الأمر مقابل مادى معلوم يتم تحويله على حسابك الخاص.
  2. مصور فوتوغرافى: إذا كنت مصور فوتوغرافى أو من محبى مهنة التصوير يمكنك إلتقاط صور بجودة عالية وبيعها على المواقع المتخصصة مثل موقع شاترستوك حيث يبلغ سعر الصورة الواحدة 10 دولارات إذا كانت عالية الجوده والجمال.
  3. القيام بمايكرو وظائف.
  4. تصميم وتطوير الويب.
  5. المساعدة فى عمل الأبحاث.
  6. تطوير التطبيقات.
  7. العمل فى مجال برامج 3D.
  8. العمل فى مجال المونتاج.

نصائح هامه حول كيفية العمل من المنزل من خلال الإنترنت

  • لا تفكر فى العمل على الإنترنت على إنه لعبة أو ترفية ولكن فكر فية على أنه عمل وستثير النتائج إعجابك
  • واحذر من العناوين المضللة مثل اضغط هنا واربح 5 دولارات وقد بلغ أحدهم وكتب اشترك واحصل على 100 دولار.
  • لا تنخدع بأصحاب الرغبات الذين يريدون الثراء بسرعه.
  • يفضل التركيز على مجال واحد وطريقة واجدة ولا تشتت إنتباهك لأن التشتيت سيؤذيك كثيراً على الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى