محاكي فونكس

انتشرت لعبة بابجي في الأونة الأخيرة بشكل كبير بين الشباب في جميع أنحاء الوطن العربي، وبالتالي لجأ الكثير لتحميل محاكي فونكس لكي يستطيع تشغيله عبر جهاز الكمبيوتر بدلًا من الموبايل، لكونها تعمل فقط من قبل الهواتف الذكية، وسنقوم من خلال هذه المقالة بالتحدث عن كيفية تحميل محاكي فونكس بكل سهولة، فتابعو معنا.

محاكي فونكس

محاكي فونكس
محاكي فونكس

هو خاص بتشغيل برامج الأندرويد على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب، وبالتالي من خلال فونكس تستطيع أن تستمتع بالألعاب والتطبيقات المختلفة الموجودة فقط على برنامج الأندرويد الداعمة للهواتف الذكية، ويعد نوجا 7.1 هو أحدث إصدار له خلال السنوات الماضية.

ما هي طريقة تحميل Phoenix OS

يلجأ الكثير من محبي ألعاب الفون لتنزيل نظام خاص بالأندرويد التابع للهواتف الذكية ومنفصل عن الكمبيوتر، لكي يستطيعون الاستمتاع بألعابهم المفضلة من خلاله، ويعد أفضل مثال على ذلك هو Phoenix OS، ويمكن تحميله بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:-

  1. أولًا يتم تحميل Phoenix OS بما يناسب نسخة الويندوز التابعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال بعض الروابط المباشرة، ومن الممكن تحميله من خلال عن طريق الرابط التالي http://www.phoenixos.com/en_US/phoenixos.
  2. بعد أن يتم تحميله، ننتقل للضغط على الملف، ستظهر لنا نافذة أخرى من خلالها يتم اختيار install to Hard Disk، وقبل ذلك يجب التأكد من أن مساحة القرص لا تقل عن 4جيجا بايت، وذلك من خلال النافذة التي ستظهر لك وتخيرك بالمساحة التي تريدها.
  3. بعد ذلك يتم الضغط على زر ” Next “، وسيتم تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر.
  4. بعد أن يتم الانتهاء من التثبيت، ستظهر لك بعض الخيارات، إذا كنت تريد تشغيل المحاكي الآن تقوم باختيار ” Reboot Now “، وإذا كنت تريد تشغيله فيما بعد فتقوم بالضغط على زر ok.

كيفية تشغيل محاكي فونكس على جهاز الكمبيوتر

بعد أن تعرفنا على طريقة تحميل وتثبيت Phoenix OS، نتعرف بعد ذلك على كيفية تشغيل المحاكي على الكمبيوتر، ويتم تشغيله من خلال الخطوات التالية:-

  •  بعد تثبيت Phoenix OS، يتم عمل restart لجهاز الكمبيوتر، ومن ثم يتم الدخول على نظام المحاكي بطريقة مباشرة، أو من الممكن الدخول على المحاكي بشكل مباشر من خلال الأيقونة التابع لها والموجودة على سطح المكتب لجهازك، وبعد الضغط سيقوم الجهاز بشكل تلقائي في إعادة التحميل ومن ثم الدخول عليها.
  • بعد ذلك ستفتح شاشة عند تشغيل المحاكي لأول مرة، من خلالها يتم اختيار اللغة الإنجليزية ومن ثم الضغط على زر next.
  • بعدها سوف تظهر لنا صفحة خاصة بشروط الاستخدام، يتم من خلالها الضغط على ” Accept “.
  • بعد ذلك سيطلب المحاكي الاتصال بشبكة الإنترنت، وإذا توافر لديك الإنترنت يتم الضغط على زر skip، وإذا لم تكن تتصل بالشبكة، فيتم تسجيل الدخول للشبكة ومن ثم الضغط على زر next.

كيفية تثبيت لعبة بابجي من خلال Phoenix OS

بعدما قمنا بتثبيت Phoenix OS على جهاز الكمبيوتر، يمكنك الآن تحميل لعبة بابجي بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:-

  • في البداية يتم الدخول على متصفح الإنترنت الخاصة بفونكس.
  • بعد ذلك يتم الضغط على start الموجودة بأسفل الصفحة.
  • سيظهر لك أيقونة تابعة لمتجر جوجل بلاي، قم بالضغط عليها ومن خلالها قم بالبحث عن لعبة بابجي موبايل ومن ثم يتم تثبيتها.
  • يتم تثبيت اللعبة من خلال بعض الخطوات المشابهة لهواتف الأندرويد، وبعد التحميل يمكنك فتح اللعبة من خلال start.
  • يمكنك الدخول على أيقونة الإعدادات وتغيير نظام الجرافيك لجودة أفضل وهي ”  HDR ” كما يتم تغير اعدادات ” Frame Rate ” وجعلها ” Ultra “، ومن الممكن أن تكون تلك الاعدادات مطابقة من قبل ولا تحتاج لتغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى