تفسير رؤية الشرطة في المنام لابن سيرين

قد يبحث الكثير عن تفسير رؤية ملابس أو مناداة أو الهروب والخوف من الشرطة في المنام سواء للعزباء أو للمطلقة أو للحامل أو للمتزوجة، حيث يعد تفسير الأحلام أحد العلوم الشرعية إلا أنها لا تدرس في المعاهد والجامعات، وليس لها شهادة معتمدة، ولكنه علم يمتد جذوره لمئات السنين، وهي من ألأامور التتي يبحث حولها الكثير من الناس.

الهروب من الشرطة في المنام

تتعدد تفسيرات حلم هروب شخص من الشرطة، لهذا فإليك تفسيرات أشهر علماء التفسير فيما يلي:

  1. تفسير النابلسي: يرى النابلسي أن رؤية الإنسان نفسه يهرب من الشرطة لها العديد من الدلالات، فتفسيرها في العام أنها إشارة على عودتك لله وتوبتك من الذنوب، كما أن حلم الهروب من الشروطة بدون خوف يشير للدرجة العلمية والمعرفية للشخص الرائي، كما تشير لإرتقاء الرائي لمنصب عالي بعمله أو بالقضاء.
  2. تفسير ابن شاهين: رؤية الشرطة أنها شعور بالأمان وأن الشخص الرائي مرتاح بحياته، وهذا الحلم دلاله على هروبه من مشاكل وشرور الحياة، كما أنها دلاله على تولى مناصب مهمة والترقية في العمل.
  3. تفسير ابن سيرين:دلالة على تحقيق الرائي للعديد من النجاحات بمختلف المجالات التي دخل بها، ولكن يدل حلم الشخص بالهروب من سيارة الشرطة على عدم قدرته على الوفاء بجميع الأعمال التي وكلت له.

الشرطة في المنام للمتزوجة

الشرطة في المنام
الشرطة في المنام

لقد ذهب المفسرين في تفسير تلك الرؤية بأن تلك المرأة المتزوجة ناجحة في علاقتها وزواجها، كما تشير الرؤية إلى ترقيتها ورفعتها في المجال العملي.

الشرطة في المنام للعزباء

قد ذهب ابن سيرين في تفسيره حول تلك الرؤية أن الفتاة التي ترى الشرطة في الحلم وترى نفسها يقبض عليها، فهذا دلالة على قرب زواجها من شخص ذو قدر ومكانة بالمجتمع.

الشرطة في المنام للمطلقة

يشير حلم الشرطة بالنسبة للمطلقة أنها تحاط بالعديد من المشكلات وكثرة المصائب وصعوبات الحياة، ولكن سيخفف عنها الله هذا الأمر في القريب العاجل، وفي حال رؤيتها لضابط شرطة يسعى للإمساك بها في الحلم، فهذا دلالة على محاولاتها في التخلص من المشاكل، ولكن الله سوف يخلصها بقدرته من كل تلك الهموم والمشاكل بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى