رقم الخطوط الجوية السعودية الموحد

يبحث الكثير من المسافرين عن رقم الخطوط الجوية السعودية الموحد لحجز رحلاتهم الجوية أو إلغائها أو لتعديل حجز مسبق، ورقم الخطوط السعودية 24 من أهم الأرقام التي أطلقها الطيران السعودي لخدمة العملاء للرد على استفسارات العملاء كما وفر خدمة الرد على العملاء واتس اب طوال الوقت من جميع أنحاء العالم.

رقم الخطوط الجوية السعودية الموحد

رقم الخطوط الجوية السعودية الموحد
رقم الخطوط الجوية السعودية الموحد

تحرص الخطوط السعودية على تقديم أفضل الخدمات لعملائها مما جعلها من أفضل خطوط الطيران عالميا، ولذلك أطلقت خدمة الرقم الموحد وهو 920022222 للخدمات التالية:

  • الخطوط السعودية رقم الحجز الموحد 920022222 لحجز الرحلات والتعديل في الحجز من ترقية درجة الطيران وشراء مقعد وغيرها.
  • خدمة عملاء الخطوط السعودية  920022222 والدعم الفني للرد على استفسارات العملاء وللشكاوى و الاستعلام عن حجزهم على مدار اليوم .
  • رقم الخطوط الجوية السعودية المطار هو 920022222 حيث يوجد مكتب لكل شركة طيران في المطارات في حالة حدوث أي مشكله تواجه المسافرين على متن خطوطها.
  • رقم مكتب الخطوط السعودية بالدمام وجدة ومن داخل السعودية هو 920022222.

رقم الخطوط السعودية إلغاء الحجز

وفر الطيران السعودي رقم موحد لإلغاء الحجز أسوة بالرقم الموحد للحجز وذلك تسهيلاً للعملاء في حالة حدوث أمر طارئ و لتقليل وقت الانتظار للعملاء، ورقم إلغاء الحجز الموحد هو 920030000 وهي خدمة ضمن الخدمات الآلية التي تعمل الخطوط السعودية على تطويرها حيث يتم الرد اليًا على العملاء واتباع الخطوات لإلغاء حجزهم برقم التذكرة ثم يتم إرسال رسالة على هاتف العميل الذي أجرى من خلاله الحجز لتأكيد إلغاء الحجز واسترداد الأموال أما ان كان الاتصال من هاتف آخر فسيتلقى المتصل رسالة بأن الخطوط السعودية ستعاود الاتصال به، و لراحة عملائها أتاحت السعودية للطيران إمكانية إلغاء الحجز عن طريق الموقع الالكتروني من هنا.

رقم الخطوط السعودية واتس

أطلقت الخطوط الجوية للطيران السعودي خدمة جديدة الشات من خلال تطبيق الواتس اب للرد على استفسارات عملائها للحجوزات وتعديلها ولعملاء الفرسان على مدار 24 ساعة من أي مكان في العالم من خلال الرقم الموحد للواتس 540000005.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى