رقم استعلامات خدمة عملاء بريد مصر

لا شك أن خدمة عملاء بريد مصر من أهم خدمات تداول المال العالمية والمحلية واستعلامات وتقديم شكاوى البريد المصري فيوجد العديد من وظائف خدمة عملاء البريد المصري التي تهتم بتوفير كل المتطلبات الخاصة بالعملاء وحل شكاوى وتوفير المعلومات حول استعلامات البريد المصري والاستفادة من خدمات الكول سنتر عن طريق تقديم كل الاستفسارات التي يحتاج إليها العملاء.

خدمة عملاء بريد مصر

خدمة عملاء بريد مصر
خدمة عملاء بريد مصر

ان خدمة عملاء البريد المصري من أفضل الخدمات التي تُقدم على مدار الأسبوع حيث توفر التواجد باستمرار بهدف تسهيل كل الخدمات التي يحتاجها العميل ويمكن التواصل بهم عن طريق عدة طرق ومنها:

  • الخط الساخن والتي يستقبل المكالمات بسرعة لعدم انتظار وإضاعة الوقت وهو 16789
  • الخط الأراضي لسيدات المنازل والتي تحتاج للإجابة على بعض الاستفسارات وهو 08008002800
  • يوجد أيضا خدمة التواصل من خارج البلاد في حالة الاضطرار لذلك عن طريق الرقم التالي وهو 002235315900
  • كما يمكن التواصل من خلال هيئة البريد المصري الإلكتروني من هنا أو الموقع الخاص بهم.

يمكن التواصل معهم في الأيام من يوم السبت إلى نهاية الأسبوع في الساعة 8 صباحا حتى 10 مساء مع مراعاة الإجازات الرسمية ويبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا إلى 7 مساء في حال التواصل من خلال المكالمات الهاتفية ولكن في حالة التواصل عن طريق خدمة البريد فالأوقات محددة من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحا حتى 5 مساء أما بالنسبة ليوم الجمعة فهو مثل الإجازات الرسمية.

وظائف خدمة عملاء البريد المصري

تتعدد الوظائف في البريد الإلكتروني وتختلف حسب كل فئة مختلفة من الشباب في القدرة على التعامل والشهادة الدراسية والمرتبات ومنها:

  • مراجع داخلي التي يهتم بكل الشؤون المالية والقانونية وهذه الوظيفة تحتاج إلى عدة مؤهلات مختلفة ومنها إجادة اللغة الإنجليزية وبشكل جيد والحاسب الآلي مع خبرة جيدة في مجال المراجعة والحصول على درجة بكالوريوس عالية.
  • محاسبين حديثي التخرج والتي يشترط فيها المؤهلات العالية مع إجادة تامة للغة الإنجليزية.
  • خدمة عملاء والتي يتطلب اللباقة في الحديث والتعامل الجيد وحسن المظهر مع سن صغير لا يتعدى الثلاثين وإجادة العمل على الكمبيوتر واللغة الإنجليزية.
  • أمين مخازن والتي يجب أن يكون مبرمج جيد مع الإجادة الجيدة للغة الإنجليزية وأن يكون على درجة جيدة في البكالوريوس.
  • ووظائف مختلفة لأصحاب المؤهلات المتوسطة كسائق ومشال ومدير تشغيل وعمليات ومندوب توصيل.

يوجد عدة شروط لتقديم في وظائف البريد المصري ومنها التقديم عن طريق البريد وأن يكون المؤهل عالي مع الإجادة التام للغة والتعامل الجيد مع الكمبيوتر وفي بعض الأحيان يتطلب الأمر لغة البرمجة التي يجب أن تكون تحدثا وكتابة.

استعلامات البريد المصري

تقدم خدمة البريد المصري العديد من الاستعلامات المختلفة مثل الاستعلامات المحلية والدولية والمالية ومنها:

  • استلام المعاشات لكبار السن وعمل الحوالات سواء خارجية أو داخلية ومن الممكن عمل حساب تجاري أو حساب توفير من خلاله.
  • من الخدمات التي تقدمها هو الاستعلام عن الأرقام الخاصة بالأرقام والبريد الإلكتروني وتقديم الشكاوى ويتم من خلالها استقبال الاستعلامات.
  • وأيضا يمكن استعلام عن وصول البريد سواء من داخل أو خارج البلاد وقضاء بعض الأعمال التجارية من خلاله.

يمكن عمل كل خدمات البريد عن طريق معرفة كل التفاصيل الخاصة بأرقام الخدمات الحكومية والتي وضحنا بعضا منها بطريقة مبسطة ويوجد عدة أكواد تقوم بتقديم كل خدمات البريد وأعمال البريد المكتبية ولكنها غير تابعة لهيئة البريد المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى