خدمة عملاء فودافون

يمكنك التحدث الي خدمة عملاء فودافون مجانًا اون لاين عبر الواتساب أو خلال الخط الارضي والهاتف المحمول لحل المشكلات التي يعاني منها العميل سواء في الخط، أو الراوتر الخاص بالشركة او الاشتراك في باقة معينه او حتي لمعرفة رصيد فودافون كاش والعديد من الخدمات الاخري فيتم هذا الأمر بسهولة، ويُسر، ومن داخل المنزل، وذلك لتوفير سُبل الراحة للعميل.

خدمة عملاء فودافون

خدمة عملاء فودافون
خدمة عملاء فودافون

أهم ما يميز شركة فودافون قوة الشبكة، وتوفير أفضل الخدمات، والعروض بأسعار تتناسب مع الجميع مع وجود مراكز، وفروع للشركة في كل مكان لتلبي حاجات، ومتطلبات العملاء المتمثلة في تفعيل الخط، أو الاشتراك في خدمات، وتفعيل باقات خاصة بالمكالمات، أو الاستعلام عن باقات الإنترنت، أو دفع فواتير المحمول، أو الراوتر، أو تحويل مكالمات فودافون فكل هذه الخدمات متاحة داخل الفروع.

رقم خدمة عملاء فودافون

يتم التواصل مع أحد مُمثلي الشركة من خلال الاتصال التليفوني على رقم خدمه عملاء فودافون محمول للاستفسار عن رصيدك، أو معرفة أنظمة فودافون الجديدة، وتفعيل بعض الخدمات، أو حل مشكلة ما فيتم ذلك من خلال بعض الأرقام المميزة التي تُحددها الشركة لاستقبال الاستفسارات، والشكاوي عليها منها:

  • [888] : هذا الرقم يُمكنكم التواصل من خلاله بخدمة العملاء على مدار اليوم، ولكن لابد من الاتصال من رقم فودافون حيث تبلغ تكلفة المكالمة 50 قرش.
  • [2828] : يتم الاتصال بهذا الرقم من خط فودافون للاستفسار عن الخدمات، أو رفع الباقات، أو تحديدها، وذلك على مدار 24 ساعة فتكلفة المكالمة 50 قرش للمكالمة كاملة.
  • [16888] : بينما هذا الرقم يتم الاتصال من خلاله بخدمه عملاء شركة فودافون من أي رقم محمول بنفس سعر المكالمة العادية للخطوط الأرضية.
  • [02-25224888 أو 02-25292888] : يتم التواصل من خلال هذه الأرقام بواسطة أي خط أرضي بسعر الدقيقة العادية.
  • [00201001888888] : هذا الرقم خاص بالمكالمات الدولية فيتم التواصل من خلاله من كافة دول العالم بسعر مكالمة التجوال.

للدخول إلى الصفحة الرئيسة لشركة فودافون اضغط هنا.

رقم خدمة عملاء فودافون كاش

تعد خدمه فودافون كاش من أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة فهي بمثابة محفظة إلكترونية متواجدة على الموبايل الخاص بك يُمكنك من خلالها إيداع، أو سحب أموال خاصة بك، وتتم هذه العملية بسهولة، وفي كل وقت، وأي مكان.

كما يُمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة، وبهذه الخدمة للاستفسار عن أي معلومة، أو حل أي مشكلة تواجهك من خلال الرقم التالي:

  • [7001] : فيتم الاتصال على هذا الرقم من أي خط فودافون حيث تبلغ تكلفة المكالمة 50 قرش ماعدا نظام الخط.

خدمة ADSL فودافون

تسعى شركة فودافون بالتعاون مع فريق عملها إلى توفير أفضل خدمة إنترنت للمنزل من خلال راوتر سريع، وخط أرضي فعال بالإضافة إلى توفير خدمة عملاء نشيطة، وفعالة تتلقى الشكاوي، والاستفسارات الخاصة ببطء النت، والشبكات، والفواتير، واختيار الباقات الخاصة بالراوتر، ومعرفة استهلاك الانترنت فودافون adsl فيتم كل ذلك بدعم فني على مدار اليوم دون توقف.

فقط كل ما عليك هو المبادرة بالاتصال على رقم [2828] من أي محمول عند حدوث أي مشكلة، أو عطل، والإبلاغ عنه ليتم التعامل معه بسرعة، وإصلاحه لتشغيل الخدمة من جديد فتتم عملية التركيب، والتشغيل بشكل مجاني بحت دون دفع أي رسوم.

شاهد أيضًا: معرفة نظام فودافون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى