خدمة مديري

تعتبر تفعيل خدمة مديري وزارة الصحة هي من من أهم الخدمات التي تقدم لجميع الموظفين العاملين في مجال الصحة وبلاشك يبحث عدد كبير عن رابط الدخول لنظام موارد، حيث أن تلك الخدمه تقوم بتقديم عدد كبير للغاية من الإمكانيات والمميزات الرائعة لجميع المشتركين فيها، فقد تم إضافة عدد كبير جدا من التطبيقات المتنوعة علي الهاتف الجوال من أجل سهولة الوصول إلي التطبيقات بكل بساطة وإمكانية التعامل معها بشكل بسيط.

خدمة مديري على الجوال

خدمة مديري
خدمة مديري
  • كان من الضروري أن تقوم وزارة الصحة الموجودة في المملكة العربية السعودية بضرورة إنشاء يعمل في تلك الخدمة من أجل أن يتم تحميله بشكل بسيط وسريع علي جميع أجهزة الاندرويد المختلفة وعلي أجهزة الايفون أيضا، بالإضافة إلي أنه يمكن تحميل هذا البرنامج والعمل علي الإستفادة من جميع مميزاته ومعلوماته بدون أي عوائق.
  • ويعتبر الهدف من وجود هذا البرنامج هو أن وزارة الصحة تريد أن تسهل علي جميع المواطنين الإستخدام وذلك من أجل ألا يضطر المستخدم من القيام بخدمة معينة أو مهمة فيقوم بالذهاب الي أقرب منفذ خاص بوزارة الصحة من أجل إتمام الخدمة، فيكفي أن يقوم بتحميل التطبيق ويعمل عليه من المنزل وبكل سهولة.

مميزات تطبيق مديري على الجوال

يوجد بلا شك عدد كبير جدا من المميزات التي يمكن للعميل الحصول عليها عند تحميل هذا البرنامج والتي تتلخص في التالي:

  • من خلال هذا البرنامج يمكن التقديم علي أي أجازة، حيث أنه يمكن الدخول علي تطبيق مديري بكل سهولة وتقديم الطلب الخاص بالأجازة بدون الحاجة إلي الولوج إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة.
  • يستطيع المستخدم من خلاله التقديم علي طلب الإنتداب من مكان إلي مكان آخر بكل سهولة.
  • بدون أي خطوات معقدة يمكن للمستخدم أن يقوم بتقديم شكوي من خلال التطبيق، ويمكن تقديم أي إعتراض أو مقترح يريدون تقديمه.
  • يمكن متابعة عدد كبير للغاية من الوظائف الجديدة والتي تعمل وزارة الصحة التابعة للملكة العربية السعودية علي تنزيلها علي البرنامج.
  • يوجد إمكانية التواصل مع أي مسؤول في البرنامج وهذا المسؤول يكون تابع لوزارة الصحة ولا يحتاج المستخدم إلي وسيط.

موعد اشتغال تطبيق موارد وزارة الصحة

يعتبر تطبيق مديري من التطبيقات التي تملك عدد ساعات معينة تعمل من خلالها، حيث أنه لا يمكن للمستخدم أن يقوم بإستخدام البرنامج طوال اليوم، ولكن له مواعيد خاصة وسوف نقدم لكم الآن أهم هذه المواعيد:

  • يعتبر هذا البرنامج متاح للعمل لمدة ثلاث ساعات فقط من الساعه 8 مساء وحتي تمام الساعه 12 صباحا.
  • يعمل البرنامج لمدة نصف ساعة وذلك من الساعة 8 صباحا وحتي الساعه 9 صباحا ولتحميل التطبيق يمكنك الضغط من هنا .

كيفية التسجيل في خدمة مديري من ايميل وزارة الصحة

مما لاشك فيه أنه من أجل أن يستمتع المواطن من جميع الخدمات والإمكانيات والمميزات التي يقدمها تطبيق مديري فإنه يجب علي المواطن أن يقوم بالتسجيل في البرنامج والعمل علي إنشاء الحساب الخاص به وذلك من أجل الدخول والإستعلام عليه بكل سهولة، وتتم تلك الخطوات بكل سهولة من خلال الطرق التالية:

  1. يتم الدخول علي الموقع الخاص بوزارة الصحة وذلك من https://erp.moh.gov.sa .
  2. يقوم المستخدم بالضغط علي الخدمة وإدخال جميع البيانات الشخصية الخاصة به.
  3. البيانات عبارة عن الإسم، عنوان البريد الإلكتروني، كلمة المرور، رقم الإقامة أو الهوية.
  4. يجب أن يتم إدخال جميع البيانات بالإضافة إلي المكان الذي يعمل به في وزارة الصحة وذلك إن كان الشخص الذي قام بالتسجيل موظف داخل وزارة الصحة، وبعد ذلك يتم الضغط علي أيقونة التسجيل.
  5. بعد ذلك سيتم إرسال رسالة إلى الهاتف الجوال من خلال الموقع وذلك من أجل تأكيد الحساب الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى