الاستعلام عن فاتورة stc

اصبح امر الاستعلام عن فاتورة stc برقم الهوية او الجوال اسهل بعد التطور التكنولوجى الذى طبقته شركة الاتصالات السعودية اس تي سي احدى اعرق شركات الاتصالات بالشرق الاوسط فلم تعد هناك حاجة الى التوجه الى احد فروع الشركة او حتى الاتصال بالرقم المختصر الموحد لخدمة العملاء والتحدث الى احد ممثليها بل يتم الاستعلام عن طريق بضعة خطوات بسيطة على جهاز الكمبيوتر او من خلال هاتفك المحمول دون الحاجة الى الذهاب لمكان اخر.

طرق الاستعلام عن مديونية stc

الاستعلام عن فاتورة stc
الاستعلام عن فاتورة stc

هناك ثلاث طرق للاستعلام عن الفاتورة الهاتف واستعراضها سنذكرها لك فيما يلى:

  1. الذهاب الى احد فروع شركة stc المنتشرة فى انحاء المملكة العربية السعودية ثم طلب مقابلة احد الموظفين القائمين على خدمة العملاء هناك وتطلب منه استعراض فاتورة هاتفك الحالية او بعض الفواتير بتواريخ محددة ويقوم هو بطلب رقم الهوية الخاص بك وبعد ان يتأكد من البيانات ومن امتلاكك لهذا الخط سيقوم بطباعة الفواتير لك ولكن هذه الطريقة تعد هى الاصعب والاكثر مضيعة للوقت والجهد.
  2. الاتصال بخدمة العملاء من خلال الرقم المختصر 900 وعند التحدث الى احد ممثلى خدمة العملاء قم بطلب استعراض فتورتك وسيقم هو بالتحقق من بياناتك ومن ثم ابلاغك بقيمة الفاتورة وتعد هذه الطريقة اسهل من الطريقة السابقة.
  3. الفاتورة الالكترونية وهى اسهل طرق الاستعلام عن فاتورة النت او الجوال او الهاتف الثابت بمنتهى السهولة واليسر وذلك من خلال الموقع الالكترونى الخاص بشركة الاتصالات السعودية او من خلال تطبيق my stc.

طريقة الاستعلام عن الفاتورة الالكترونية لشركة stc

  1. الدخول الى موقع الشركة من خلال الرابط التالي: https://www.stc.com.sa/
  2. الضغط على my stc الموجود فى مربع برتقالى اعلى يسار الصفحة.
  3. اذا كنت قد سجلت على الموقع من قبل فقم بإدخال رقم هويتك وكلمة المرور ثم اضغط على دخول وقم بإستعراض الفواتير التى ترغب بها.
    استعلام عن فواتير برقم الهوية
    استعلام عن فواتير برقم الهوية

اذا لم تكن سجلت فى خدماتى من قبل فإضغط على سجل الان ثم املء البيانات المطلوبة ورقم هاتفك واضغط على زر التالي ثم سيصلك كود برسالة من اجل تفعيل حسابك قم بإدخال الكود واضغط متابعة وبعد ذلك سيكون لديك حساب يمكنك من خلاله استعراض فواتيرك.

معرفة فاتورة الجوال
معرفة فاتورة الجوال
  1. يمكنك ايضا الدخول على حسابك من هاتفك الجوال عن طريق تحميل تطبيق my stc وادخال بيانات حسابك او انشاء حساب جديد ان لم يكن لديك حساب من قبل واتباع نفس الخطوات السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى