المصرية للاتصالات دليل التليفون بالاسم او بالرقم 2022

تعددت شركات الاتصالات فى مصر منذ فترة طويلة ولكن تقدم شركة we التى كانت تعرف بإسم المصرية للاتصالات دليل التليفون بالاسم الخاص بها منذ زمن طويل وهو احد اهم مميزاتها التى تنفرد بها عن باقى الشركات الاخرى فهى تمتلك دليل تليفونات المنازل كلها وايضا ارقام تليفونات الشركات فى جميع المحافظات وكل هذا يمكنك الوصول له بإستخدام دليل المصرية للإتصالات البحث المنزلى بالإتصال بالرقم المختصر والحصول على الرقم الذى تريده ولكن لا يمكنك البحث عن فاتورة التليفون بالاسم فقط بل لابد من كتابة رقم التليفون لمعرفة قيمتها قبل سدادها.

كيفية معرقة رقم التليفون الارضي بالاسم فقط

المصرية للاتصالات دليل التليفون بالاسم
المصرية للاتصالات دليل التليفون بالاسم

توفر شركة we دليل الهاتف بالاسم وهو ما يمكنك من معرفة رقم التليفون بالاسم فقط دون الحاجة الى اى معلومات اخرى وهذا خاص بالتليفون الارضى وذلك عن طريق الاتصال برقم 140 او 141 والتحدث الى احد ممثلى خدمة العملاء وابلاغه بإسم الشخص الذى تود معرفة التليفون الارضي الخاص به وسيخبرك هو برقمه ويمكنك ايضا معرفة العنوان اذا اردت ذلك وهذا ييسر على الناس معرفة عناوين الشركات او المصالح الحكومية او عيادات الاطباء او ايا من الخدمات التى يحتاجون اليها ولكن من الصعب فى الوقت الحالى وجود دليل التليفون المحمول بالاسم لانه ما زال هناك عدد كبير من ارقام الهواتف المحمولة غير مسجلة بأسماء مالكيها وهذا ما تحاول وزارة الاتصالات التغلب عليه فى الفترة الحالية وتسجيل بيانات هذه الخطوط.

ابرز خدمات 140 دليل البحث بالرقم او الاسم

وفرت خدمة 140 دليل الخاصة بأرقام التليفونات فى مصر اكثر من طريقة للبحث فى دليل التليفونات المصرى الشامل ليختار كل شخص الطريقة التى تناسبه وسنذكر لك هذه الطرق فيما يلى:

  1. 140online: هو موقع الكترونى اطلقته الشركة المصرية للاتصالات توفر عليه ارقام الشركات والعلامات التجارية وعيادات الاطباء وغيرها ولاستخدام هذا الدليل عليك بزيارة الموقع عن طريق الضغط هنا ثم كتابة الاسم الذى تريد البحث عنه سيظهر لك كل الارقام المتعلقة بهذا الاسم.
  2. الخط الساخن: وهو ما شرحناه فى الفقرة السابقة عن طريق الاتصال على الرقم المختصر 140 او 141 ثم الاستفسار عن رقم الشخص الذى تحتاجه.
  3. cd الدليل الشامل: ويمكنك الحصول عليها من خلال التوجه الى احد فروع الشركة والتقدم بطلب للحصول على الاسطوانة المدمجة الخاصة بالدليل وبعد الحصول عليها يمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر والبحث بداخلها عن الارقام او الاسماء بمنتهى السهولة.
شاهد ايضا: انشاء حساب we

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى