تفسير حلم شراء ملابس جديدة او مستعملة

قدمنا لكم تفسير حلم شخص يعطيني ملابس من قبل ولكن رؤى الملابس كثيرة فماذا عن تفسير حلم شراء ملابس ملونة جديدة للرجل المتزوج وللمتزوجه وللمطلقة وكذلك للعزباء ولا يقتصر الحلم على النفس فيسأل بعض الناس عن شراء الملابس فى الحلم لامي او لابني وغيرهم فهيا نتعرف على تفسيراتها.

تفسير حلم شراء ملابس جديدة للرجل المتزوج

تدل هذه الرؤية فى العموم على شيئا محمودا والله اعلم فالثياب الجديدة دليل على الفرح والسرور ولكن ما تفسير شراء الملابس الجديدة للرجل المتزوج والاعزب هذا ما سنتعرف عليه وفى الحقيقة ان التفسير لا يختلف بين حالة الرجل الاجتماعية ولكن لهذه الرؤية عدة تفسيرات الا وهى:

  1. اذا رأى الرجل انه يشترى ثيابا جديدة ويرتديها وكان يبحث عن فرصة عمل جيدة فهذا دليل بإذن الله على حصوله على وظيفة جديدة جيدة توفر له مستوى معيشي كريم.
  2. شراء الملابس الثمينة التى يرتديها الاغنياء ترمز والله اعلم على الجاه والسلطان والمناصب العالية التى سيتقلدها هذا الرجل.
  3. اذا قام الرجل فى حلمه بشراء ملابس مصنوعة من الصوف فهذا دليل على زهده فى الدنيا وانه يرغب فى القرب من الله والفوز بالآخره.
  4. اما رؤية الرجل يشتري ثياب من الحرير فهذا دليل على ارتكابه بعض الذنوب والاثام والابتعاد عن طريق الحق ومخالفة اوامر الله عز وجل.
  5. الملابس الرسمية فى المنام دليل على جد الرجل واجتهاده فى عمله والتزامه ومحاولته لتطوير نفسه دوما والتقدم فى مجال العمل.
  6. رؤية الرجل شرائه لملابس جديدة دليل على تغير حاله الى الافضل بإذن المولي عز وجل وتخلصه من الامراض الجسدية والنفسية وتحوله الى شخص جديد ذو ارادة وعزيمة ومقاوم لكل متاعب الحياه وقادر على مواجهتها والتغلب عليها.
  7. اذا رأى الرجل ان ثيابه ممزقة وقام بشراء ثياب جديدة وارتداها وتخلي عن تلك الممزقة فهذا دليل والله اعلم على تخلصه من المشاكل والاشخاص الذين عرضوه للفضائح والتعرض للكلام والسمعة السيئة.

تفسير حلم شراء ملابس للمتزوجه وللمطلقة

تفسير حلم شراء ملابس
تفسير حلم شراء ملابس

من اسعد الاوقات التى تمر على جميع النساء فى الحياه هى اوقات شراء الثياب الجديدة وبالتالي رؤيتها لحلم يحمل نفس هذه الصفات فهذا دليل على خير وسعادة بإذن الله ولكن يختلف المعنى من سيدة لسيدة اخرى على النحو التالي:

  • للمتزوجه:
    • اذا رأت السيدة المتزوجة انها تشتري الملابس فهذا يرمز الى تبدل حالها وحياتها الى حياة افضل وانتقالها الى مستوي معيشي افضل مما يجعل حياتها ملييئة بالسعادة والرضا.
    • وشرائها فستان فى المنام قد يعنى انها ستنال ما تتمناه عن قريب بإذن الله مثل الحمل او الانتقال الى بيت جديد او غير ذلك.
    • اذا رأت زوجها هو من يشتري لها الملابس فهذا يرمز على زيادة الوفاق والالفة والمودة بينهما وتخطيهما لاى مشكلات او عثرات قد يواجهونها فى علاقتهم ومحاولة زوجها على وجه الخصوص على محاولة ارضائها واسعادها.
  • للحامل: رؤية السيدة الحامل انها تشتري الملابس لها او لمولودها فهذا بشرة خير لها بإذن الله حيث يشير الى تخلصها من متاعب الحمل وان ولادتها ستكون سهلة يسيرة كمان ان طفلها سيأتى الى الحياة بصحة وعافية ان شاء الله.
  • للمطلفة: يرمز هذا الحلم ايضا الى تغير حال المطلقة الى حال افضل وانتقالها الى حياة جديدة وربما زيجة جديدة افضل مما مضت وانها ستنعم بإستقرار ونجاح فى حياتها القادمة بإذن الله.

ما تفسير حلم شراء ملابس للعزباء

  • اذا رأت الفتاه انها تشتري فستانا جديدا فهذا رمز الى عريس قادم والله اعلم.
  • شرائها لملابس اكثر احتشاما مما هى ترتديه فى الطبيعة رمز الى سمعتها الطيبة ونضوج عقلها وتحسن فكرها وقربها من الله عز وجل.
  • اذا رأت انها تشتري ملابس للبيت جديدة فهذا قد يعنى قرب موعد زفافها.

تفسير حلم شراء ملابس جديدة لابني او لابنتي

هذا الحلم انما هو بشارة خير للحالم ولابنه او بنته بإذن الله فهو يدل على الخير الكثير وتبدل الاحوال الى الافضل وقدوم اخبار سارة وسعيدة الى هذه الاسرة تشعرهم بالفرح والرضا خاصة فيما يخص الابناء مثل النجاح او الزواج او التفوق فى الدراسة او العمل وغير ذلك.

تفسير حلم شراء ملابس لامي ولابي

شراء ملابس للام او الاب دليل على اجتهادك فى البر بهما ومحاولة اسعادهما بأى شئ فشراء الملابس واهدائها لهما يولد الفرح والسرور فى قلوبهما فكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم (تهادوا تحابوا) فالهدايا عامل فعال لزيادة المحبة وخصوصا مع الوالدين واولو الارحام.

ما هو تفسير حلم شراء ملابس ملونة

الملابس الملونة عموما فى الحلم تشير الى البهجة والفرح وتدل على قدوم الاخبار السعيدة ولكن هناك تفسيرات لالوان محددة مثل:

  • الملابس السوداء: اذا كان الحالم يحب هذا اللون فى الثياب فتكون دلالة الحلم خيرا له على تقلده منصبا جديدا فى العمل او حصوله على مكانة مجتمعية عالية اما اذا كان لا يحب هذا اللون فقد يكون اشارة الى حزن او مرض او معاناة والله اعلم.
  • الثياب البيضاء: شراء الملابس البيضاء فى الحلم ترمز الى صفاء القلب والقرب من الله عز وجل والتوبة والندم على جميع الذنوب والآثام اما الفستان الابيض فهو رمز للفرح والزواج.
  • اللون الاخضر: شراء ملابس باللون الاخضر يدل على تقوى هذا الشخص وحبه لطاعة ربه.
  • اللون الاصفر: يدل هذا الحلم ان الرائي شخصيته صعبة وليست مرنه ويجب عليه التغلب على هذه الصفة حتى يتجنب الكثير من المشكلات التى يتعرض لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى