فيروجلوبين

فيروجلوبين من افضل المكملات الغذائيه التي يحتاجها الجسم و مفيد جدا للشعر والبشرة والأعصاب ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كل ما يحصل في هذا العقار من فيروجلوبين للشيب و فيروجلوبين الرضاعه والحمل وستعرف أيضا على حبوب Feroglobin.

فيروجلوبين للشيب

فيروجلوبين
فيروجلوبين

تظهر الشيب المبكر عند الشباب عندما يحدث فقر في الدم أو نقص حاد في الحديد فكل تلك الأعراض قد تؤدي الى ظهور الشابة فيجب الحرص على تعويض النقص الحديد لتجنب الشيب المبكر فهذا العقار جيد جدا في القضاء على الشيب المبكر لأنه يعمل على مد الجسم ما يحتاج من نقص حديد.

حبوب فيروجلوبين للهالات

عند ظهور هالات سوداء تحت العين فلا يوجد سبب لها غير وجود نقص حديد ولا يتمكن وصول الاكسجين الكافي لها Feroglobin يعمل على علاج الأنيميا في الجسم حتى لا تتعرضي لظهور الهالات السوداء.

حبوب فيروجلوبين والسمنة

الحديد يساهم بشكل فعال على إنتاج الطاقة من الطعام مما يدخل الحديد في خلايا الدم لانتاج الاكسجين الى الجسم والعضلات كما يساهم بشكل جيد في حرق الدهون.

هل حبوب فيروجلوبين تزيد الوزن ؟

على العكس تماما ولا يسبب زيادة في الوزن اطلاقا لكن في بعض الأحيان تحدث زيادة في الوزن الأشخاص الذين ليس لهم نظام غذائي معين فهنا يحدث زياده الوزن.

هل حبوب Feroglobin تكثف الشعر ؟

من المعروف عن تساقط الشعر نقص في الحديد وهم أصحاب الانيميا فهذا الدواء يساعد في تعويض الحديد والقضاء على الأنيميا مما يساهم تعزيز فروة الرأس.

فيروجلوبين للحامل

Feroglobin جيد جدا للنساء الحوامل فهو يتكون من تركيبه من المكملات الغذائية والحديد حتى تتجنب الإصابة بالأنيميا و ينصح بها الأطباء في فترة الحمل نظرا لاحتوائه على حمض الفوليك الذي يساعد على نمو الجنين بالشكل السليم والطبيعي

فيروجلوبين للرضاعة

نظرا لاحتوائه على مجموعة من الفيتامينات والحديد دائما ينصح به أثناء فترة الرضاعة هو يعمل على الحفاظ على نقص الحديد او الاصابة بالأنيميا وتجنب فقدان اللبن عند الرضاعة.

فيروجلوبين المستورد

فيروجلوبين المستورد لا يوجد اختلاف بينه وبين المصري فهي نفس المكونات و نفس المواد الفعالة بل على العكس تأتي تكلفته المنتج المصري اقل من سعر المستورد ولكن لا يوجد اختلاف في المكونات.

بديل فيروجلوبين

يوجد أكثر من بديل لهذا العقار وتعطي نفس المفعول وتتألف  تلك الأدوية على النحو الآتي:-

  • أول دواء هو فيتامين فيروترون ferrotron وهو يعطي نفس النتيجه ولا يوجد فرق بينهم.
  • ثاني دواء هو أقراص فيرونيكم ferronicum
  • والثاني ايضا يعطي نفس النتيجه فالدواء هو كبسولات فيروفول ferrofol يحتوي على مكونات متشابهة لي فيروجلوبين فبالتالي يعطي نفس النتيجه.
  • رابع دواء هو أكياس بالميفير palmefer وايضا الآخر يعطي نفس النتيجه.

فوائد حبوب Feroglobin للشعر والبشره

نظرا لاحتوائه على فيتامين ب الذي يحتاجه الجسم مما يساعد في اعطاء البشره نضاره واشراق وجعلها اكثر ينصح حيوية ويعمل أيضا فيروجلوبين على مد الجسم بالفيتامينات مما يستخدم ايضا في علاج تساقط الشعر و فقر الدم وينصح بها الأطباء لمرضى السكر نظام الاعصاب بالاضافة الى علاج العيون والاسنان وايضا يساعد في دعم جهاز المناعة ويعمل على تحفيز.

دواعى استعمال feroglobin

يساعد في حماية الجسم من نقص الحديد والأنيميا ويستخدم في حالة النزيف و سوء التغذية مما يساهم في علاج تساقط الشعر ايضا في فتره الحمل والرضاعه وضعف المناعة.

اضرار Feroglobin

تحدث بعض الاعراض الجانبية عند تناول هذا الدواء الأعراض التالية:-

  • قد يحدث امساك او اسهال على حسب حالتك.
  • والشعور بالغثيان وايضا قد يسبب ضرر بالمعدة و حدوث مغص.

سعر حبوب فيروجلوبين

تتكون العلبة من 2 شريط كل شريط يحتوي على 15 كبسولة وقعت سعر العلبة حوالي 66 جنيه و يحدث تغيير في سعر الدواء من وقت الى آخر.

مكونات فيروجلوبين

تتكونان كبسولات فيروجلوبين من الآتي:-

  • الحديد: من المعروف عن الحديد النهارده مهم جدا يعمل على تكوين الهيموجلوبين الذي يعمل على دعم الاكسجين داخل الدم.
  • الزنك: يساعد الزنك على علاج الأنيميا أيضا من ساهم في رفع مستوى الهيموجلوبين في الدم.
  • النحاس: يعمل النحاس على مساعدة المعدة في امتصاص الحديد.
  • حمض الفوليك: يساهم في تكوين خلايا الدم الحمراء التي تعمل على دعم الاكسجين داخل الجسم والعضلات.
  • فيتامين ب١٢: تعمل على تقوية خلايا الدم الحمراء و ايضا يساعد في تقوية الأعصاب مما يعمل ايضا على علاج الأنيميا التي تحدث عند نقص فيتامين ب 12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى