تكلفة الشحن من موقع علي بابا إلى مصر

تكلفة الشحن من موقع علي بابا تتفاوت حسب حجم الشحنة المطلوبة كما أن طريقة الشحن تختلف في السعر، فالشحن البري يختلف عن الشحن الجوي، ومن المعروف عن هذا الموقع تميزه بـ أسعار شحن مناسبة للكثير من العملاء، من خلال موقعنا اليوم سوف نقدم لكم تكلفة الشحن من على موقع علي بابا والخطوات المتبعة لإكمال عملية الشحن بشكل سليم.

تكاليف شركات الشحن من موقع علي بابا إلى مصر

موقع علي بابا يختلف عن المواقع الأخرى من نفس النوع حيث أنه يقوم ببيع منتجات صينية متنوعة من كافة الأقسام مثل الملابس والاكسسوارات والالكترونيات والأجهزة، ويقوم بالتعامل مع الشركات التجارية والتوكيلات التجارية المختلفة ولا يتعامل مع العملاء مباشرة، وقد حقق نجاحًا واسعًا وانتشر انتشارًا كبيرًا بين المستهلكين في مصر.

يقع المقر الرئيسي للموقع في الصين ولكن لديه الكثير من الفروع في الدول العربية، تكلفة الشحن من موقع علي بابا إلى مصر نوضحها لكم في الأسطر التالية:

  • الشحن من خلال أرابيكس: تختلف تكلفة الشحن حسب الوزن، وتبدأ التكلفة من وزن نصف كيلو حتى وزن 100 كيلو، سعر الشحن لوزن نصف كيلو 414.6 جنيه مصري ولكل نصف كيلو إضافي تكون التكلفة 163.13 جنيه مصري، يصل سعر الشحن للطرد الذي يزن 100 كيلو إلى 167.5 جنيه مصري.
  • الشحن من خلال البريد السنغافوري السريع: تبدأ التكلفة من وزن نصف كيلو وتكون تكلفة الشحن 498.32 جنيه، ولكل نصف كيلو وزن إضافي تزداد التكلفة 205.19 جنيه مصري.

الدخول إلى موقع علي بابا والتسجيل فيه

لكي تتمكن من شحن المنتجات من الموقع يجب عليك ان تحصل على حساب خاص بك على الموقع وذلك من خلال:

  1. الدخول غلى الموقع  الخاص بـعلى بابا من هنا.
  2. ثم الضغط على إنشاء حساب وقم بكتابة البيانات المطلوبة.
  3. بمجرد التسجيل فأنت تلتزم بقوانين البيع والشراء.
  4.  ومن ثم يمكنك البحث عن المنتجات التي تريد شحنها عبر الموقع بكل سهولة.

تكلفة شحن الحاويات بحريًا وجويًا

تحدثنا مسبقًا عن تكلفة الشحن من وقع علي بابا حسب بعض شركات الشحن والآن نتطرق للحديث عن شحن الحاويات فبر البحر أو الجو من موقع علي بابا:

  • حينما تكون الشحنات كبيرة يتم نقلها في صورة حاويات عبر البحر وتصل بعد شهر إلى الموانئ الخليجية.
  • لا يتم شحن الحاويات بالبحر إلا إذا كانت تتجاوز تكلفة الطلبات 50 مليون ريال سعودي.
  • وتكلفة نقل الحاوية الواحدة تبدا من 10000، المنتج المستورد يتم تسجيله ضمن نشاطات الشركة الستلمة.
  • تتم إضافة تكلفة الجمارك أو الرسوم الاخرى، الرسوم الجمركية تتراوح بين  5% إلى 10%، وهذه النسبة تؤثر بالسلب على تكلفة الشحن.
  • الطلبات المشحونة الت يزيد وزنها عن 200 كجم يتم شحنها جويًا ويستلمها المستهلك من أقرب مطار بالنسبة له، ويكون سعر الشحن 1500 ريال.

الشحن مجانًا من خلال موقع علي بابا

  • يمكنك شحن المنتجات والبضائع التي تريدها من موقع علي بابا عند التعامل مع التجار او البائعين الذين يوفرون هذه الخدمة، أو المنتجات التي تتوفر بهذه الخدمة.
  • يمكنك البحث عن البائعين الذين يقومون بالشحن مجانًا للمنتجات من خلال الموقع او التفاوض مع البائعين والتعامل معهم مباشرة من خلال الموقع.
شاهد أيضًا: رقم أمازون مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى