رقم ايبان الراجحي يبدا بكم

يبحث الكثير عن كيف أعرف أو استخراج أو الحصول على رقم ايبان الراجحي يبدأ بكم من رقم الحساب والتعرف على بدايته، فهو من الأرقام التي تطالب بها في الجهات الحكومية، لهذا يرغب الكثير في معرفة الفرق بينه وبين رقم الحساب وما هو أهم مميزاته، لهذا سنتطرق اليوم لتعرف على عدة موضوعات ومنها طرق التعرف عليه، هذا بجانب عرض طريقة استخراجه برقم الهوية.

ايبان الراجحي يبدأ بكم

يساهم في التنظيم الرقمي للحسابات الشخصية لعملاء مصرف الراجحي الذين يتعاملون مباشرة مع المصرف البنكي، هذا بجانب أنه يفيد في التأكد من الحسابات قبل أن ترسل التحويلات المالية، وهذا يقلل معدلات الأخطاء التي تتعلق بإرسال الحوالة المالية، والتي تحتاج لوقت طويل من أجل تعديل تلك الأخطاء، هذا بالإضافة أنه يساهم في التعرف على رقم حسابات العملاء وتسهيل الوصول إليهم في وقت قصير، ويتكون الرقم من SA وثلاث حروف ثم 0000 ثم رقم حسابك الأساسي، فعلى سبيل إن كان رقم حسابك هو 112608010297476، سيكون رقم الآيبان SA6580000112608010297476.

كيف أعرف رقم الايبان الراجحي

ايبان الراجحي يبدأ بكم
ايبان الراجحي يبدأ بكم

توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفته، لهذا فإليك اهم تلك الطرق فيما يلي:

  1. من خلال تطبيق الراجحي: يمكنك الدخول لتطبيق الراجحي الموجود على هاتفك المحمول وتنتقل لبطاقات التمويل والحسابات، وبعدها ستظهر جميع المعلومات التي تتعلق بحسابك بشكل واضح، ويمكنك تحميل تطبيق الراجحي من خلال النقر هنا.
  2. الدعم الفني لبنك الراجحي: لقد أتاح مصرف الراجحي رقم هاتف يمكن من خلاله التواصل مع أحد ممثلي خدمة الدعم الفني، ومن خلاله تستطيع الوصول إليه، ويتمثل رقم الدعم الفني في 9669200033344.
  3. حساب مباشر للأفراد ببنك الراجحي: يمكنك تسجيل دخولك عبر حساب الأفراد الخاص بمصرف الراجحي، وستظهر لك كل البيانات التي تتعلق بحسابك.

كيف أعرف رقم آيبان الراجحي من رقم الحساب

يمكنك أن تعرف رقم الآيبان بشكل إلكتروني من خلال رقم حسابك المصرفي، وذلك من خلال إتباع التعليمات التالية:

  1. ادخل لموقع بنك الرياض الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، يمكنك الدخول للموقع مباشرة من هنا.
  2. حدد أيقونة بنوك السعودية.
  3. اكتب رقم حسابك بالمكان المخصصة له.
  4. يرجى التأكد من صحة كتابة رقم الحساب.
  5. اضغط على الحصول على الآيبان.
  6. هنا سيظهر لك الرقم بعد مرور ثواني قليلة بصفحة جديدة.

كيف استخرج ايبان الراجحي برقم الهوية

يمكنك أن تستخرج الرقم من خلال رقم هويتك، من خلال زيارة أقرب فرع من فروع المصرف التي تنتشر في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وعند الدخول للبنك توجه لأحد موظفي خدمة العملاء، وأطلب منه استخراج رقم الآيبان، سيطلب منك التحقق من هويتك، ثم يعطيك الرقم فور الانتهاء من التحقق والتأكد من هويتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى