كريم تصغير الانف من الصيدلية

يبحث الكثير حول تجارب كريم تصغير الانف من الصيدلية وسعر كريم لوريال وفيشي وسروم واتر آيس في مصر وسعر جهاز لتصغير عظمة الأنف في الصيدليات، وهذا بعد ارتفاع اسعار وتكاليف عمليات تجميل الأنف، لهذا أتجه الكثير للبحث عن بديل أكثر أمان وأقل تكلفة، ولهذا أتجه الكثير لاستخدام أنواع مختلفة من الكريمات التي تساعد في تحسين وتصغير الأنف بشكل أمن وفعال.

كريم تصغير الانف من الصيدلية

  • تعمل تلك الكريمات على التخلص من الدهون التي تتراكم في منطقة الأنف، كما يساعد في شد الجلد، وهذا بالفعل يعطي للأنف شكل متناسق، ولهذا فهو يعد بديل للوصفات الطبيعية والعمليات الجراحية، وقد تتعدد أسباب كبر الأنف لدى الكثير من الأشخاص، ومن أهم تلك الأسباب ما يلي:
    1. الحمل عند النساء.
    2. زيادة في الوزن.
    3. تراكم الدهون الزائدة في منطقة الأنف.
    4. مرض الوردية الذي ينتج عنه انتفاخ بالأنف.
    5. سرطان الجلد.
    6. الغضاريف وكذلك العظام البارزة، والتي تعالج بإعادة تنظيمها.
  • الآن إليك أفضل أنواع الكريمات التي تستخدم لتصغير الأنف فيما يلي:
    1. كريم كيليو ديستوك فيتشي.
    2. ريفيتا ليفت لوريال.
    3. افون ليفتنج.
    4. ليفت أكتف فيتشي.

كريم تصغير الأنف والتجارب تبارك الله

تعدد تجارب الكثير من النساء حول استخدام تلك الكريمات، لهذا سنعرض لكم بعض منها فيما يلي:

  • ذهبت أ. منى عبد السلام في حديثها عن تجربتها في استخدام كريم رويال الخاص بتصغير عظمة الأنف، أنه ساعدها بشكل ملحوظ في تحسين الشكل الخارجي لأنفها، وخاصة أنها تعاني من دهون بتلك المنطقة، هذا بالإضافة أنه أثر بشكل كبير في منطقة الأنف، حيث شد الجلد وأعطى مظهراً جذاباً وزاد من إشراق البشرة.
  • كما أكدت أمنية محمد على نجاح تجربتها باستخدام كريم فيتشي، الذي لاحظت نتائجه بشكل واضح بعد 7 ايام من بداية استخدامه، ولكنها أكدت أيضاً على ضرورة الاستمرار حتى 14 يوم، ومع عدم التوقف للوصول لأفضل نتائج.
  • أشارت تيسير عبد الجليل لنجاح تجربتها مع ماجيك أوف نايتشر كريم، الذي ساعدها في التخلص من دهون الأنف، وقد أشارت إلى أن نتائج هذا الكريم ظهرت في الأسبوع الأول من استخدامها له، مع إمكانية استخدام الكريم لجميع أجزاء الجسم.

سعر جهاز تصغير الأنف في الصيدليات

تتواجد عدة أجهزة لتنحيف الأنف، حيث يوجد جهاز تصغير الأنف الوردي المصنوع من مادة السليكون، يمكن استخدامه من خلال وضع الجهاز على الأنف قبل الخلود إلى النوم، يتوفر هذا الجهاز في مصر بسعر 100 جنية، في حين يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 20 ريال.

سعر سيروم واتر آيس ليفن في مصر

وهو سيروم مختص بمنطقة الأنف فقط، والهدف من استخدامه هو تصغير الأنف، يدخل في تركيبه مكونات طبيعية استخلصت من الزيوت والنباتات الطبيعية والأعشاب، وأهم ما يميزه أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية بشكل نهائي، هذا بجانب أنه سهل في الاستعمال، ومتاح منه أحجام مختلفة، وهذا يسهل على جميع فئات المجتمع شرائه والاستفادة منه، وسعر العبوة بحجم 30 مل في المملكة العربية السعودية هو 50 ريال.

سعر كريم لوريال للأنف

متاح هذا الكريم في جميع الصيدليات والأماكن المخصصة لبيع مستحضرات التجميل، وينبغي تحري الحرص أثناء شرائه وهذا من خلال شرائه من الأماكن الموثوف بها، الآن إليك أسعار كريم لوريال في بعض الدول العربية فيما يلي:

  • في جمهورية مصر العربية: 2000 جنية مصري.
  • في المملكة العربية السعودية: 500 ريال سعودي.

منتجات تصغير الأنف

تصنع العديد من الكريمات التي تستخدم لتنسيق وتصغير شكل الأنف، بالإضافة لبعض المميزات الأخرى كلاً حسب نوعه، فمنها ما يشد الجلد ومنها ما يستخدم للتفتيح، كما يستخدم بعض منها في الترطيب، وهذا يتوقف على المواد الفعالة الداخلة في تركيب كل نوع، وإليك أفضل أنواع الكريمات في مصر فيما يلي:

  • ماجيك أوف ناتشور: وهو كريم يستورد من دولة ألمانيا، ومن أهم مميزاته أنه من مركبات وعناصر طبيعية مستخلصة من الأعشاب الطبيعية، كما أن نتائجه تظهر بعد فترة قصيرة من الاستخدام، يساعد في التخلص من السوائل ويشد الجلد عند تدليك البشرة به لمدة 10 دقائق بمعدل 3 مرات بالأسبوع، ومن أهم مميزاته ينحف الأنف ويقلل من المسام الواسعة بالجلد.
  • كريم لوريال: يتميز هذا الكريم  بأنه فعال في تصغير الأنف، مع إمكانية استخدامه بمختلف أنواع البشرة، يساعد في التخلص من الخطوط الرفيعة، يساهم في تجديد خلايا البشرة، كما أنه فعال في تقسير الجلد الميت، يمكنك استخدامه في مختلف مناطق الجسم، كما يوصى باستخدامه للنساء بعد الولادة، وهذا لأنه يشد ترهلات البطن والترهلات بشكل عام، يساعد في إذابة وحرق الدهون.
  • كريم أكرتين: لقد حصد هذا الكريم على أعلى التقييمات ممن استخدمه في مصر، وهذا لتعدد مميزاته، والتي من أهمها تنحيف الأنف وإزالة الدهون المتراكمة بمنطقة الأنف، هذا بجانب تصغير مسام البشرة وشد ترهلات الوجه، بالإضافة أنه يعزز من قدرة الخلايا لانتاج الكولاجين، مما يساهم في تجديد الخلايا، كما أنه فعال في إزالة البثور السوداء.
  • كريم ريفيتا ليفت: يقدم هذا الكريم من شركة رويال لتصغير الأنف للرجال، ومن أهم مميزاته شد الجلد وإخفاء جميع الترهلات تصغير عظمة الأنف وحرق الدهون الزائدة، كما يتميز بقوامه الخفيف الناعم مع سهولة امتصاص البشرة له، كما يمنح البشرة قدر عال من الترطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى