مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

يبحث التلاميذ عن نموذج مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي مكتوبة وجاهزة وجميله للبنات وتبهر المعلمين وتكون مميزة عن الوطن والاحترام والعلم باللغة العربية لالقائها في الطابور علي الطلبة والمدرسين، وتحتوي الاذاعة المدرسية علي عدد من الفقرات وهي المقدمة فقرة القران الكريم والحديث الشريف وهل تعلم والكثير من الفقرات الاخري.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي 2022

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي
مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

تعتبر المقدمة من افضل فقرات الاذاعة المدرسية لذلك لا بد من الاهتمام بها وصياغتها بطريقة جاذبة للانتباه تجعل المستمع يريد سماع باقي فقرات الاذاعة والاستفادة من فقراتها والمعلومات المهمة التي تقال فيها.

المقدمة: بسم الله الرحمن الرحيم “وقل ربي زدني علما” ضدق الله العظيم السيد الفاضل مديرة مدرستنا، السادة جميع المعلمين والمعلمات الاعزاء، اصدقائي الطلبة والطالبات يسعدنا ويسرنا ان نقدم لكم البرنامج الاذاعي لهذا اليوم الجميل الجديد والموافق يوم (….) من شهر (…..) لعام (…..) وهذه الاذاعة المدرسية التي نقدمها لكم في طابور صباح يوم دراسي مشرق يقدمها الطالب (…………).

مقدمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين

الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدي قلب وانشرح، وما عم فينا سرور وفرح، الحمد لله ما ارتفع نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماء وتفجر، وما طلع صبح واسفر، وصلاة وسلاما طيبين مباركين علي النبي المطهر صاحب الوجه الانور، والجبين الازهر، ما سار سفين للحق وابحر، وما علي نجم في السماء وابهر، وعلي اله وصحبه خير اهل ومعشر، صلاة وسلاما الي يوم البعث والمعشر اما بعد..

مقدمةاذاعة مدرسية مكتوبة

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين.. اما بعد:

السيد الفاضل مدير المدرسة السادة المدرسين والمدرسات اخواني الطلاب احييكم في برنامجنا الاذاعي لهذا اليوم وخير ما نبدا به برنامجنا..

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

الحمد لله المستحق للحمد والثناء، المتفضل علي عباده بجزيل المواهب والعطاء، المبتدئ بالنعم قبل استحقاقها من خيرات الارض وبركات السماء والصلاة والسلام علي سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد النبي العربي الطاهر الذكي وعلي اله المتقين الشرفاء واصحابه اولي المكارم والوفاء وعلي تابعيهم ومن تبعهم باحسان الي يوم الدين اما بعد..

مقدمة اذاعة مدرسية جميلة للبنات

مع شروق يوم جديد، يتجدد الامل ويتنحي اليأس، ويسعدنا في بداية هذا اليوم المشرق ان نقدم لكم مجموعة من الفقرات الاذاعية التي تحتوي علي معلومات متنوعة، ونامل ان يستفيد الجميع بالبرنامج الذي نقدمه اليوم من خلال الاذاعة المدرسية

مقدمة اذاعة مدرسية مليئة بالنشاط والحيوية

الحمد لله الذي منحنا نعم لا تعد ولا تحصي، والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، الحمد لله رب العرش العظيم، الذي اصطفي النبي محمد الصادق الامين ليكون خاتم الانبياء والمرسلين، بسم الله الرحمن الرحيم، نبدا فقرات الاذاعة المدرسية اليوم الموافق.. ببعض ايات من القران الكريم مع الطالب.

اهداف الاذاعة المدرسية

للاذاعة المدرسية اهمية كبيرة وعظيمة وفوائد عديدة ومنها ما يأتي:

  1. تمد الاذاعة المدرسية الطلاب بالمعلومات المفيدة والجديدة في صورة مبسطة وسهلة.
  2. تعمل الاذاعة المدرسية علي تحفيز وتشجيع الطلاب وتنمية روح التعاون والتنافس فيما بينهم.
  3. الاذاعة المدرسية تربط الطلاب بوطنهم وبجميع الاحداث التي تحدث داخل الوطن.
  4. تعمل الاذاعة المدرسية علي رفع الثقة بالنفس للطلاب.
  5. توثق الاذاعة المدرسية علاقة الطلاب بعضهم ببعض، حيث يعمل كل طالب علي تقديم كل ماهو مفيد ومهم لكل زملائه.
  6. تعليم الطلاب مهارة الاستماع الجيد للمعلومات عندما تعرض بطريقة مبسطة وسهلة في الاذاعة المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى