شغل من البيت للسيدات 2022

تبحث بعض النساء افكار لزيادة الدخل المادى واليكم أفكار شغل من البيت للسيدات، براتب ثابت من خلال شركات التعبئة والتغليف او العمل في الاكسسوارات او الطبخ في القاهرة والمنيا نعرض اليكم بعض المشاريع الصغيرة المربحه في مصر منهم مشاريع لا تحتاج الى خبرة.

شغل من البيت للسيدات

هناك أفكار كثيرة تساعدك على العمل من البيت، ويمكن بدء مشروع ب 5000 جنية ومنها:_

  1. البيع أونلاين:_ يمكنك عمل جروب على الفيس بوك واختيار المنتجات التي تفضلى بيعها، ويجب أن يكون لديك حصيلة معلومات خاصة بها، ومن ثم تقومين باختيار اسمًا لهذا الجروب وصورة مميزة وجذابة له، وبعدها تدعى اصدقائك للانضمام له، وتعرضين المنتجات عن طريق الصور وشرح تفاصيل المنتج، ثم تتواصلين مع من يريد المنتج.
  2. الكتابة والترجمة:_ يجب أن يكون لديك حصيلة لغوية ممتازة للعمل في هذا المجال، ويفضل أن تقومي أنتِ بالتواصل مع الشركات وعرض عليهم أن تعملي معهم من المنزل
  3. فتح قناة يوتيوب:_ قبل البدء في هذه الفكرة يجب عليكي، أن تحددي المحتوي التي سوف تعملين به، واسم للقناة يكون جذاب ومميز، تجدين استخدام كاميرا الموبايل أو كاميرا تصوير فيديو، تتعلمين المونتاج وممكن أن يكون عن طريق الإنترنت أيضاً، وتضيفي الفيديوهات للقناة الخاصة بكِ، وممكن أن تطلبي الدعم من أحدى القنوات الكبيرة، لتسريع عمليه الربح وتكبير قناتك.
  4. تصميم الجرافيك:_ تستطيعي أن تتعلمين تصميم الجرافيك على البرامج المشهورة به مثل الفوتوشوب، وذلك من خلال الإنترنت، ثم تقومين بعرض تصميماتك على مواقع خاصة بعرض هذه النوعية من الصور، والحصول على مقابل مادي عند بيعها.
  5. التطريز اليدوي:_ يمكنك أن تبدئين في هذا المشروع عند توافر الخامات لديكِ، ومن ثم تقومين بعرض أعمالك على الأقارب والأصدقاء والجيران، ومن الممكن أن تتعاقدي مع إحدى المحلات التي تعرض هذا النوع من الأعمال.
  6. إعداد الطعام:_ مهاراتك في الطبخ وحبك للمطبخ هو أساس هذا النوع من المشاريع، فيمكنك من إعداد الطعام وبيعه، واخد الطلبات وصنعها باحترافية مع قليل من التزيين لجذب الأنظار، وتوافد الطلبات عليكي.
  7. إعداد الحلوى:_ كثير من السيدات تفضل صنع الحلوى مثل الجاتوهات والكابات، والحلويات جميعا، وتفنن بها كأنها لوحة فنية، فهذا النوع من الأفكار مربح للغاية لأن شخصيتك المميزة وذوقك الرفيع لهم العامل الأساسي يمكنك التعاقد مع احد محلات الحلويات لبيعها.
  8. مجال التجميل:_ جميع السيدات تهتم بمظهرها وأناقتها فتتردد على صالونات التجميل كل فترة لتبدو في أجمل مظهر، فيمكنك أن تبدئين في هذا العمل من منزلك عن طريق تخصيص غرفة لا تحتجينها لمشروعك، ولكن لابد أن يكون لديكِ موهبة في فن التجميل ولديك مهارات الإبداع والذوق الرفيع، وسوف يكون لكِ دخلاً محترماً.
  9. صنع الإكسسوارات النسائية:_ اذا كنتي تتقنى فن صناعة الإكسسوارات النسائية والإبداع بها، فيمكنك البدء في هذا المشروع من منزلك، فهو لا يحتاج لمؤهل علمي ولا الإلتزام بمواقيت عمل مضبوطة، بل يمكنك العمل في الوقت الذي تحددينه لنفسك، وفي بادئ الأمر يمكنك صنع كمية قليلة وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعند زيادة الطلب عليها تكبر الكمية وتبدعين أكثر.
  10. السوشيال ميديا:_ كثير من الصفحات الكبيرة والشركات والماركات المعروفة، تبحث عن من يدير صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبحث عن السيدات بشكل خاص، وذلك لقدرتهم الكبيرة على التواصل والاقناع.
  11. إدخال البيانات:_ تفضل الشركات أن يكون لديها قاعدة بيانات خاصة بها تحفظ عن طريقها كل المعلومات المهمة للعملاء على أجهزة الكمبيوتر، فهذا العمل يحتاج لخبرة وسرعة في الكتابة على الكمبيوتر، ويَعد هذا العمل ليس مدخل لكثير من المال في البداية، ولكن بعد ذلك مع وجود الخبرة الكبيرة بالمجال سوف تتلقين عروض أفضل.
  12. تيلي سيلز:_ مجال البيع عن طريق الهاتف من الأعمال المربحة، ويساهم في تقوية مهارات العاملين به بشكل كبير وسريع،حيث تقومين بالاتصال على أرقام العملاء، وتقومين بعرض تفاصيل المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركة التي تعملين بها، وتتتحدثين عن مميزات المنتجات وأسعارها والعروض المتاحة وكيفية الحصول عليها، وذلك بهدف إتمام جزء كبير من الصفقة عبر الهاتف.
ملاحظة: يمكنك الاطلاع على بعض المشاريع يمكن بعض السيدات القيام بها مثل مشروع تربية الدواجن وانتاج البيض والحمام والسمان وتصنيع العطور

شركات مضمونة للعمل من المنزل

Work home for ladies
شغل من البيت للسيدات
  1. شركة آبل:_ وهى من الشركات المضمونة للعمل فيها من المنزل ولكن تتيح الفرصة للمقيمين بالولايات المتحدة أكثر من غيرهم في الأماكن الأخرى.
  2. ميكروسوفت:_ وهى من الشركات الرائدة في مجال التقنيات، وتتصدر كل عام قائمة بالوظائف الشاغرة في مختلف البلدان العربية ودول العالم، وما عليك غير إرسال السيرة الذاتية وتجاوز الإختبار.
  3. ريف:_ تعمل هذه الشركة في مجال التفريغ الصوتي والترجمة لجميع اللغات، فهى تتيح لكِ فرصة ممتازة وبراتب مجزي إذا كنتِ من متقني اللغات.
  4. أبين:_ من أسهل الشركات التي يمكنك العمل بها عن طريق الانترنت من المنزل، كل ما عليكِ تجاوز الإختبار فقط.
  5. ديل:_ وهى من الشركات التي توفر فرص عمل جيدة للعرب دون الحاجة للسفر، أرسلي السيرة الذاتية الخاصة بكِ عن طريق رابط العمل الخاص بهم، وبعد تجاوز الإختبار توافق الشركة على العمل معهم.
  6. أميركان إكسبريس:_ توفر هذه الشركة وظائف شاغرة لأكثر من 25 دولة عربية وأجنبية، من جنسيات معينة، وبعد اجتياز الإختبارات تنضم لهم.

وظائف من المنزل للنساء في مصر

  1. كاتبة إعلانات: يجب أن يكون لديك مهارة الإقناع وأسلوب سلس في الكتابة دون تعقيد والالمام بقواعد اللغة العربية بشكل جيد وصحيح.
  2. خدمات الاستشارة: الكثير يريدون ويحتاجون إلى استشارات في مجالات معينة ولكن لا يجدون آذان صاغية لهم، فإن كانت لديك الخبرة الكافية في تقديم النصيحة والإرشاد فعليكِ البدء فى هذا المجال وسوف تكسبين الكثير من المال.
  3. مدرسة إلكترونية: الفتيات الحاصلات على الشهادات التربوية لا يجدون وظائف، فيمكنهم العمل بالتدريس عبر منصات مختصة في هذا المجال على الإنترنت.
  4. العمل مربية أطفال: ليس كل السيدات تجيد استخدام الإنترنت، لكن الكثير يجيد التعامل مع الأطفال فيمكنك أن تفرغي غرفة في منزلك لتبدئين بإستضافة الأطفال بها، ويمكنك البدء في هذا العمل بدائرة الأصدقاء والمعارف.
  5. الكتابة على المدونات والمواقع الإلكترونية: هذه الوظيفة لها علاقة بكتابة المقالات والتدوينات على الكثير من المواقع الإلكترونية المختصة بذلك، وعليكِ تعلم الكتابة بشكل صحيح دون أخطاء إملائية، والكتابة في مجالات مختلفة وذلك يفتح لك الكثير من الفرص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى