الدعاء بالشفاء العاجل لنفسي

يبحث البعض عن دعاء الشفاء لنفسي من كورونا بالشفاء العاجل، وحول موضوع دعاء المريض لنفسه أو لي، ومحاولة الوصول لحالات واتس مثل اللهم اشفني، وهذا لأن يوجد الكثير من الأشخاص الذين يلجئون لله عز وجل عند الشعور بالمرض، ولكنهم في نفس الوقت لا يعرفون الأدعية التي يدعوا بها، لهذا سنتطرق اليوم لهذا عبر مقالنا اليوم.

دعاء الشفاء لنفسي من كورونا

مع ظهور وتفشي فيروس كورونا بمختلف الدول انتشرت موجة كبيرة من الخوف والقلق منه، لهذا يبحث الكثير حول الأدعية التي يدعوا بها في حالة التعرض للإصابة بهذا المرض، لذا فإليك دعاء قيام الليل التي يمكنك أن تدعوا بها للشفاء من كورونا فيما يلي:

  1. اللهم عليك نتوكل وإليك نلجأ، اللهم أسألك أن تثبت قلبي على الإسلام وأن تجعلني من الفائزين والصابرين، ولا تكلني لنفسي طرفة عين.
  2. يا رب الناس أسألك أن تنزل في قلبي الطمأنينة والسكنية والصبر، وأسألك أن تجعل هذا الألم الذي أشعر به تكفير لي عن أخطائي وذنوبي، وأسألك اللهم الشفاء العاجل بقدرتك فأنت الشافي والعافي.
  3. اللهم أنت المعافي والشافي ولا لي غيرك، أسألك بقدرتك العظيمة ورحمتك الكبيرة ن تشفيني وتجعلني من الصابرين والراضين بقضائك.
  4. أسألك ربي باسمك الأعظم وبأسمائك الحسني أن ترفع عني ما وقع بي، وتشفيني وتهب لي نعمة العافية والصحة.
  5. يا رب الكون وخالقة أسألك أن تزيل الوباء والبلاء وحرم هذا المرض أن يمس جسد مسلم.

اللهم اشفني دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل

دعاء الشفاء لنفسي
دعاء الشفاء لنفسي

سنعرض لك دعاء قصير مكتوب 2022، يمكنك الدعاء به لنفسك وهو “اللهم اشفني فأنت العافي الشافي، اللهم لك كل الحمد حتى الرضا، اللهم أسألك أن تول أمري، وأن تبعد عن جسدي كل شر، وأن تجعل الخير في بداية ونهاية أمري، ولا تمكن المرض مني وتزيل همي وغمي، فأنت الكريم فأكرمني بالعافية والصحة“.

دعاء الشفاء والفرج لنفسي حالات واتس

يعد الدعاء من العبادات التي أوصانا به رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، وقد ذكر أهمية الدعاء في أكثر من موضع في القرآن الكريم، لهذا فإليك أهم الأدعية التي تتعلق بتفريج الهم والشفاء فيما يلي:

  1. إلهي يا من أخرجت سيدنا يونس من جوف الحوت، أسألك أن تخرجني من كربي وغمي ومن ظلمات جهلي، وأسألك أن تنير طريقي بنورك العظيم الذي لا ينطفئ يا رحيم يا غفور.
  2. اللهم أنا عبدك خلقتني وأن تعلم قدرتي، فأسألك أن تجعل في حياتي البركة وأن تشفني وتزيل عني المرض،واسالك أن تكتب لي الفرج، وأسألك الصحة والعافية لنهاية حياتي التي قدرتها لي.
  3. يا خالق الكون ومبدعه، أنت قادر وشافي فأعفو عني وأرزقني الصحة، وأسألك أن تطهر جسدي من هذا المرض اللعين دون رجعة.
  4. رب الناس أسألك أن تثبت قلبي على طاعتك، وأنت تشفني من مرضي، وتنظر لي نظرة رحمة، وتزرع الصبر في قلبي وتنير طريقي وترسل لي العلاج الذي اشفى عليه شفاءً تاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى