19 افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة 2023

لزيادة الدخل المادى للرجال والسيدات من المشاريع الغير منتشرة والغريبه المربحة للاطفال والبنات نقدم افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة في مصر للشباب العاطلين فيمكنك العمل في هذة الوظائف من المنزل منها:

  1.   الربح من الانترنت.
  2. المتاجر الالكترونية.
  3. المشاريع الاون لاين.

افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة في مصر للنساء والبنات

لمعرفة مشروع مربح للنساء نادر ينفذ من البيت بتكاليف بسيطة يربح ذهب من خلال الاتى:

  1. محل اكسسوارات: يمكنك القيام بعمل محل اكسسوار من خلال البحث عن اكثر الاشكال والقطع المطلوبة وتصنيعها والتسويق للمشروع من خلال جروبات الفيس بوك ولتعرف على تفاصيل المشروع انقر على هذا اللينك https://maswada.com/accessories-store-project.
  2. مشروع محل ملابس: اذا كانت تتوفر لديك موهبة تفصيل الملابس وتطريزها فيمكنك القيام بعمل محل ملابس من المنزل واذا كنتى لا تتوفر لديك الموهبة يمكنك التعاقد مع مصنع ملابس للشراء بأقل الاسعار وللمزيد عن المشروع من هنا.
  3. صناعة العطور: يمكنك العمل في تصنيع العطور من خلال توفير المواد الخام اللازمة لتصنيع مثل:
    • زجاجات مختلفة الاحجام.
    • شراء الكحول الايثيلى والميثيلى ومثبت العطور.
    • سرنجة 10 سنتى لسحب الكميات المطلوبه وقمع.
    • وبعد توفير هذه المواد يجب عليك معرفة كيفية التصنيع.
  4. مشروع تربية الدواجن: من اكثر المشاريع المربحة للنساء هو تربية الدواجن فعند توفير الكتاكيت الصغير والعلافات وسقايات المياه والتعامل مع محل اعلاف بالجمله هذا كل ما تحتاجة الى المشروع بالضافة الى التحصينات اللازمة ويمكنك قراءة المزيد من هنا.
  5. مشروع انتاج البيض: يتم تربية الدواجن في المنزل وعند انتاج البيض يتم توزيعه على الجيران والاهل والى السوبر ماركت لقراءة المزيد من خلال اللينك الاتى https://maswada.com/egg-production-project.
  6. مشروع تربية الارانب: يمكنك توفير مكان مناسب لهم في المنزل بدرجة حرارة مناسبة والبطاريات اللازمة لهم والعلافات وتطهير المكان باستمرار وتوفير اماكن امنه للولادة لان الارانت تتميز بكثرة التناسل فيمكنها الحمل والرضاعه معا.
  7.  مشروع مطعم: عمل وجبات سريعه في المنزل وتغليفها بشكل جيد والاهتمام بنظافة الطعام والتعامل مع محل عطارة يبيع المنتجات بجودة عالية لضمان جودة الاكل.
  8. مشروع محل حلويات: من المشاريع المربحة وغير مكلفة ولمعرفة المزيد عن المشروع من هنا.
  9. محل ورد: يمكنك زراعة بعض الورد بالوانه الجميله واشكاله المختلفة على سطح المنزل وبيعه من خلال الاقارب والاصدقاء.
  10. مشروع ماكينة البيع الذاتى: من افضل المشاريع الصغيرة لانها لا تتطلب مساحة كبيره ويفضل ان يتم عمل المشروع في وسط المدينه للحصول على ارباح اكثر فهذا المشروع لا يعتمد على العنصر البشرى فالمكاينه تحتوى على المشروبات والسناكس ويتم وضع العملات بها للحصول على المشروب المفضل وللمزيد من التفاصيل اذهب الى اللينك التالى https://maswada.com/self-vending-machine-project.
  11. مشروع حضانه للاطفال: يمكنك توفير مكان مناسب في المنزل لتعليم الاطفال فهو من افضل المشاريع التى تناسب النساء.

مشاريع صغيرة مربحه للرجال وللشباب

افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة
افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة

لعمل مشاريع فى المنزل للرجال غير مكلفة  تابع معانا:

  1. تحفيظ القران من المنزل: اذا كنت حافظ كتاب الله يمكنك القيام بتحفيظ القران في المنزل او اون لاين مقابل بعض الاموال.
  2. مشروع صناعة المنظفات: من اكثر المشاريع المطلوبة ويمكن انتاجها من خلال مواد خام بسيطة من خلال العمالة المدربة ويتطلب معدات بسيطة موجودة في المنزل مثل الاوانى للتقليب وشعلة ومن اكثر المنظفات المطلوبه:
    • سائل المواعين.
    • منظف السجاد والسراميك.
    • ملمع الخشب والزجاج.
  3. بيع الاثاث المستعمل: يتم البحث عن الاثاث المستعمل وشراءه ثم يتم تجديده بخامات بسيطة واختيار الوان دهان الخشب غرف النوم والسفرة وغيرها بالوان عصرية ومناسبه ثم عرضة للبيع للكسب الاموال منه.
  4. مشروع صناعة المخللات: كل ماهو مطلوب شراء الخضار مثل الجزر والفلل الحامى والبارد و الخيار والزيتون والليمون واضافة بعض البهارات والتوابل اللازمة وتعبئة المخلل في برطمانات مناسبة ثم وزع الانتاج على الاقارب والاصدقاء والمحلات باسعار مناسبة.
  5. مشروع المعجنات: اذا كنت تهوى القيام بعمل الفطائر في المنزل ابدا بعمل هذا المشروع ستربح منه الكثير.
  6. مشروع اللياقة البدنية: يرغب عدد كبير من الرجال والنساء في لزيادة الوزن او التخسيس للحصول على جسم مثالى فيمكنك البدء بعمل المشروع من خلال تدريبهم اون لاين او اخلال مساحة في منزلك والبدء بالتدريبات التى لاتتطلب معدات.
  7. مشروع محل هدايا: يوجد العديد من المناسبات التى تتطلب فيها الهديا مثل عيد الفطر وعيد الاضحى وعيد الام وعيد الحب واعياد الميلاد وغيرها لذلك يمكنك توفير بعض الهدايا وتغليفها في بوكس مناسب للمناسابات وعرضها على الانترنت.
  8. الربح من اليوتيوب: يمكن تقديم محتوى مميز ومختلف وتصوير الفيديوهات من خلال الموبايل ولكن يجب عليك معرفة شروط الربح من اليوتيوب حتى لا تتعرض لغلق القناة.
ملاحظة: يوجد العديد من المشارع الاخرى ولكن تتطلب تكاليف باهظة او متوسطة ويمكن اخذ قرض مشروعي لانشاءها مثل: مشروع مصنع مسامير ومشروع تربية الاغنام ومكتبة ادوات مدرسية ومحل موبايلات ومصنع اكياس بلاستيك ومغسلة سيارات وتعبئة السكر ومغسلة ملابس ومحل قطع غيار سيارات.

كيف ابدا مشروع صغير براس مال صغير

  • اذا كانت لديك موهبة يجب عليك العمل على تنمياتها وتقوية نقاط الضعف لديك.
  • الاستفادة من خبرات الاخرين.
  • من خلال موقع تصميم لوجو انشاء لوجو خاص بمشروعك.
  • وضع خطة محكمة لتطوير مشروعك.
  • اختيار الفئة المستهدفة بعناية والتسويق الجيد للمشروع من خلالها.
شاهد أيضا: 50 فكرة مشروع مربح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى